فودافون تعلن تعويض عملائها بسبب العطل الفني والتطبيق خلال 24 ساعة

فودافون تعلن تعويض عملائها بسبب العطل الفني والتطبيق خلال 24 ساعة

أعلنت شركة فودافون مصر، عن تعويض عملائها عن العطل الفني الذي حدث صباح، اليوم الثلاثاء، والذي أثر على باقات بعض العملاء، وجاء هذا القرار في إطار حرص الشركة على رضاء عملائها، وتعبيرًا عن شكرها لتفهم عملائها، والتزام الشركة تجاههم بتقديم أفضل الخدمات.

فودافون تعلن تعويض عملائها بسبب العطل الفني والتطبيق خلال 24 ساعة

العطل الفني لشركة فودافون

تأثر عدد كبير من مشتركي شركة فودافون صباح اليوم الثلاثاء، بعطل فني في خدمات الجيل الرابع 4G على خدمات الإنترنت والمكالمات الصوتية، وقد تمت إصلاح هذا العطل في الساعة 12 ظهرًا بعد انقطاعها بشكل مؤقت في بعض مناطق الجمهورية.

وأطلقت شركة فودافون بيانًا، اليوم الثلاثاء، للرد على تلك الشكاوى، مشيرة إلى أن بعض المناطق تواجه صعوبة في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع بسبب تحديثات أحد مكونات الشبكة والتي تمت صباح اليوم.

وكتب الحساب الرسمي لشركة فودافون على منصة “فيسبوك”: “نعتذر عن تأثر بعض المناطق اليوم بصعوبات في تشغيل خدمة الجيل الرابع، وتمت حاليًا استعادة الخدمة بالكامل بكل كفاءة”، وتابع: “سيتم تعويض جميع العملاء المتأثرين بمكالمات وإنترنت مجاني لمدة 24 على جميع الباقات، ستصلك رسالة من فودافون بالمزيد من التفاصيل، نشكركم على ثقتكم”.

 

الانتقال من شبكات 4G إلى 2G

نشرت شركة فودافون عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، خطوات ونصائح لعملائها للانتقال من شبكات 4G إلى شبكات 2G، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • البحث اليدوي عن الشبكات في الهاتف المحمول.
  • سيظهر لك 2G و3G و4G.
  • قم باختيار 2G لمدة دقيقة أو إثنين ثم اختر 4G.

تغريم شركة فودافون

صرح النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بأنه سيتم تغريم الشركة نتيجة هذا العطل الذي حدث اليوم.

وأوضح رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بأن العطل ضرب كل محافظات الجمهورية وليس محافظة واحدة.