“مفيش برد ولا وجع عضم” حط قالب من الطوب تحت السرير في الشتاء وشوف جسمك هيحصله ايه

“مفيش برد ولا وجع عضم” حط قالب من الطوب تحت السرير في الشتاء وشوف جسمك هيحصله ايه

قد يكون الحل في التخلص من الرطوبة الزائدة في الشتاء هو وضع قالب من الطوب تحت السرير، حيث يؤدي تراكم الرطوبة إلى زيادة الشعور بالبرد بصورة أكبر مما ينعكس سلبا على صحة الإنسان بداية من الإصابة بنزلات البرد حتى أوجاع العظام التي يسببها البرد، إن كنت تسأل عن فاعلية وضع قالب الطوب للتخلص من الرطوبة تابع السطور التالية.

“مفيش برد ولا وجع عضم” حط قالب من الطوب تحت السرير في الشتاء وشوف جسمك هيحصله ايه

فوائد وضع قالب من الطوب تحت السرير فى الشتاء

من قال أن التخلص من الرطوبة الزائدة في الجو يحتاج الكثير من المال، فقط من خلال وضع قالب من الطوب تحت السرير في الشتاء يمكنك ذلك، نعم، قد يكفل لك قالب من الطوب زيادة الشعور بالدفء ومن ثم إمكانية الحصول على نوم هادئ مع أطفالك.

عندما تضع قالب من الطوب تحت السرير في الشتاء فإنه يمتص الرطوبة الزائدة من الجو مما يساعد على تدفئة جو الغرفة بالكامل والحصول على نوم هادئ من دون أن تتكلف الكثير، فلن تحتاج إلى شراء دفاية كهربائية مثلا أو حتى إضافة عدد من البطاطين إلى الأغطية الخاصة بك.. فقط قالب من الطوب، هل هناك طريقة أبسط من ذلك؟

كيفية استعمال قالب الطوب تحت السرير فى الشتاء

لا يحتاج الأمر كثيرا من العناء، فقط احضر عدد من قوالب الطوب مساويا لعدد الأسرة في منزلك، وضع قالب من الطوب تحت كل سرير، ولأن قالب الطوب توجد به العديد من الثقوب فيمكنك استخدام أوراق الفويل من أجل سدها لتعزيز فاعليتها في سحب الرطوبة من الجو، وستلاحظ أن الرطوبة قلت من الجو.

وعن أضرار وجود رطوبة في الجو فإنها تسبب الشعور بالبرد والإصابة بنزلات البرد الشديدة والشعور بتكسير في العظام كل هذا لأنها تسبب انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهو الأمر الذي لا يتحمله الكثير من كبار السن والأطفال.