“يحطم التوقعات”.. سعر الدولار يتخطى الـ 46 أمام الجنيه المصري الآن في التعاملات الرسمية

“يحطم التوقعات”.. سعر الدولار يتخطى الـ 46 أمام الجنيه المصري الآن في التعاملات الرسمية

مع مستهل تعاملات اليوم الأربعاء وقد صدرت تصريحات رسمية من قبل البنك المركزي المصري بشأن تعديل سعر الدولار اليوم الاربعاء 6 مارس 2024 في البنوك المصرية والأسواق المصرفية ايضًا، وقد أتى ذلك بعد انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء خلال الأيام الماضية، على أن يكون التحديث المُعلن منذ قليل هو التحديث الرسمي بعد الإعلان عن رفع سعر الفائدة ايضًا.

“يحطم التوقعات”.. سعر الدولار يتخطى الـ 46 أمام الجنيه المصري الآن في التعاملات الرسمية

سعر الدولار في البنك المركزي المصري

صدر قرار عاجل منذ قليل بشأن سعر الدولار اليوم الاربعاء 6 مارس 2024 في البنوك المصرية وبشكل خاص في البنك المركزي المصري، حيث قد تم الإعلان عن رفع سعر الفائدة في مصر بحوالي 6%، لتزداد اسعار الفائدة رسميًا إلى 27.75 بالمئة، ومن الجدير بالذكر أن السعر الرسمي للدولار اليوم مقابل الجنية المصري في البنك المركزي هو 45.25 جنية للشراء في مقابل 45.35 جنية للبيع.

سعر الدولار
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

حتى الآن فإن الاسعار الخاصة بالدولار في البنك الاهلي المصري لم يتم تحديثها، حيث ان سعر الدولار مازال مستقر عن 30.95 جنيه مصري للشراء في البنك، على أن يتم الإعلان عن ابرز التفاصيل قريبًا.

سعر الدولار في بنك القاهرة

مع التحديث الرسمي المطروح صباح اليوم، قد تحدثت الاسعار بشكل فوري في كافة البنوك والمصارف المصرية ليتم العمل بالأسعار الجديدة بشكل رسمي، ليسجل سعر الدولار اليوم الاربعاء 6 مارس 2024 في البنوك المصرية وبشكل خاص في بنك القاهرة إجمالي 45.25 جنية للشراء في مقابل 45.35 جنية للبيع.

سعر الدولار الآن
أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار في بنك ابو ظبي الإسلامي

تحدثت كافة الاسعار مع بداية صباح اليوم الأربعاء والذي قد وافق يوم 6 من شهر مارس 2024 الجاري، ومع هذا التحديث تم الإعلان من قبل الجهات المسؤولة في بنك ابو ظبي الإسلامي عن إجمالي سعر 45.80 جنية مصري لشراء الدولار، في مقابل 45.90 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي CIB

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار أمام الجنيه المصري

مع التحديث المُعلن فإن الاسعار الخاصة بالدولار مقابل الجنيه المصري تتراوح بين 45 وحتى 46 جنيهًا، ليسجل البنك التجاري الدولي CIB إجمالي 45.55 جنيه للشراء في مقابل 45.65 جنيه للبيع.