حسام حسن يتلقى صفعة قوية بسبب رمضان صبحي

حسام حسن يتلقى صفعة قوية بسبب رمضان صبحي
حسام حسن

تلقى حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، صدمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك معسكر الفراعنة، المقرر لها 13 مارس الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، في الفترة من 22 إلي 26 مارس.

حسام حسن يتلقى صفعة قوية بسبب رمضان صبحي
حسام حسن

وأعلن نادي بيراميدز إصابة جناح الفريق رمضان صبحي في مران الأخيرة بالأمس بشرخ في الضلع التاسع بالناحية اليسرى في القفص الصدري بعد التحام قوي خلال التدريبات الأخيرة، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف لمحاولة اللحاق بمباراة الفريق المقبلة.

إصابة رمضان صبحي تضع حسام حسن في ورطة

وجاء خبر إصابة رمضان صبحي كالصاعقة لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، والذي كان يرغب في انضمام رمضان صبحي لقائمة منتخب مصر في معسكر المقبل.

ووضع العميد رمضان صبحي ضمن القائمة الأولية للانضمام إلي معسكر الإمارات المقبل، التي ستقام في الفترة من 22 إلي 26 مارس المقبل.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على ضم وجوه جديدة في معسكر منتخب مصر.

وتولى حسام حسن، تدريب منتخب مصر خلفًا للبرتغالي جوزيه جوميز، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي ودع فيها منتخب مصر البطولة من دور الـ16 بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية 8 -7 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويدخل منتخب مصر معسكرًا مغلقًا في الفترة من 13 مارس الجاري حتى 26 من ذات الشهر، استعدادًا للمشاركة في بطولة الإمارات الودية، التي سيشارك فيها منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

موعد مباراة منتخب مصر مع نيوزيلندا

منتخب مصر سيخوض مباراته الأولى يوم 22 مارس مع نيوزيلندا وسيلتقي الفائز مع الفائز من كرواتيا وتونس يوم 26 من ذات الشهر.

ووضعت اللجنة المنظمة جوائز للبطولة التي ستقام في شهر مارس المقبل، ومن المقرر أن يحصل الأول على 300 الف دولار، على أن يحصل الثاني على 200 الف دولار على أن يحصل الثالث على 100 الف دولار، ولم يحصل الفريق الرابع على اي مكافأة