تركي آل الشيخ يجهز مفاجأة خاصة للأهلي والزمالك قبل مباراة القمة

تركي آل الشيخ يجهز مفاجأة خاصة للأهلي والزمالك قبل مباراة القمة
تركي آل الشيخ

بدأ العد التنازلي لانطلاق مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة، في السابعة ونصف مساءً على ملعب الأول بارك، بالمملكة العربية السعودية.

تركي آل الشيخ يجهز مفاجأة خاصة للأهلي والزمالك قبل مباراة القمة
تركي آل الشيخ

وتعد هذه المرة الأولي التي تقام فيها مباراة كأس مصر خارج البلاد، بعد اتفاق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية في السعودية مع اتحاد الكرة والشركة المنظمة على استضافة البطولة في ختام موسم الرياض.

ويحضر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، مفاجأة خاصة للأهلي والزمالك، قبل إقامة مباراة نهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك.

دعوة عشاء من تركي آل الشيخ لمجلسي الأهلي والزمالك

وقرر تركي آل الشيخ توجيه دعوة عشاء لمجلسي إدارة ناديي الأهلي والزمالك خلال الساعات المقبلة، وقبل إقامة المباراة المرتقبة بين الفريقين الأكبر في الشرق الأوسط.

تركي آل الشيخ والخطيب
تركي آل الشيخ والخطيب

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلي السعودية مساء أمس، ويرافق البعثة كل من، حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، وهشام نصر نائب الرئيس ورئيس بعثة الفريق وحسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان ومحمد طارق ونيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

وصول بعثة الأهلي إلى السعودية

بينما وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، اليوم إلى مطار الرياض بالمملكة العربية السعودية؛ استعدادا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، ورافق البعثة المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.

وكان الأهلي قد خاض مرانه أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين للمباراة.

وكان الأهلي تأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على إنبي بثلاثة أهداف نظيفة في نظف نهائي البطولة، بينما نجح الزمالك في التأهل إلي المباراة النهائية بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.