علاقة توكسيك أصابت إليسا بالسرطان.. وفيلم وثائقي يكشف الأسرار في يناير

علاقة توكسيك أصابت إليسا بالسرطان.. وفيلم وثائقي يكشف الأسرار في يناير
علاقة توكسيك تصيب اليسا بالسرطان

“ومن الحب ما قتل” هكذا تبدو العلاقات “التوكسيك ” التي تسبب أمراضًا نفسية مثل الاكتئاب وعضوية أيضًا لضحية تلك العلاقة ومن بين ضحايا العلاقات ” التوكسيك” الفنانة إليسا التي كشفت عن إصابتها بمرض السرطان بسبب علاقة حب، وهذا ما سوف يعرضه الفيلم الوثائقي It’s Ok.

علاقة توكسيك أصابت إليسا بالسرطان.. وفيلم وثائقي يكشف الأسرار في يناير
علاقة توكسيك تصيب اليسا بالسرطان

موعد عرض الفيلم الوثائقي

ومن المقرر عرض الفيلم الوثائقي الذي يحكي قصة إصابة إليسا بمرض السرطان عبر منصة نتفليكس يوم 25 يناير المقبل، بسبب علاقة الحب التوكسيك جدا كما وصفتها الفنانة المشار إليها.

إصابة الفنانة اللبنانية إليسا بسرطان الثدي
إصابة الفنانة اللبنانية إليسا بسرطان الثدي

قصة لم ترو بعد عن نجمة

يعرض الفيلم الوثائقي تحت عنوانًا فرعيًا حمل اسم “قصة لم ترو بعد عن نجمة”، ويعرض لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها إليسا من قبل، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح إلى درجة الصراخ والإغماء.

الاسم الحقيقي للفنانة إليسا

الاسم الحقيقي للفنانة اللبنانية إليسا هو إليسار زكريا خوري، وولدت لأم سورية تدعى يمنى سعود، وأب لبناني كان يعمل مدرسًا للغة العربية وشاعرًا، ولديها 5 أشقاء ( 3 أولاد – بنتين)، وهم ” غسان، كميل، جهاد” والبنتين هما ” نورما وريتا”.

إصابة إليسا بمرض السرطان

في 26 ديسمبر عام 2017، أجرت إليسا فحوصات طبية في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، أظهرت نتيجتها إصابتها بالمرحلة الأولى من سرطان الثدي، لكنها تلقت الصدمة بصدر رحب والدليل على ذلك إحيائها حفل ليلة رأس السنة بعدها بأيام قليلة في دبي.

إصابة إليسا بسرطان الثدي بسبب علاقة حب
إصابة إليسا بسرطان الثدي بسبب علاقة حب

رحلة إليسا للعلاج من سرطان الثدي

صمدت إليسا لتواجه المرض الخبيث وبدأت رحلتها العلاجية للانتصار عليه، من خلال تلقيها جلسات العلاج الإشعاعي مرتين يوميًا، وسط تكتم كبير، وكأنها تريد أن تكون مصدر سعادة فقط لجمهورها ومحبيها.

تدهور الحالة الصحية لإليسا وسقوطها على المسرح

في 3 فبراير عام 2028 تدهورت الحالة الصحية لإليسا بسبب تلقيها جلسات العلاج الإشعاعي، وسقطت على المسرح في أثناء إحيائها حفلا غنائيا بالقرية، وبررت وقتها لوسائل الإعلام وعكتها الصحية بسبب انخفاض في ضغط الدم.

علاقة حب تصيب اليسا بسرطان الثدي
علاقة حب تصيب اليسا بسرطان الثدي

تسجيل أغنية إلى كل اللي بيحبوني

بعد مرور فترة قليلة بدأت إليسا تسجيل ألبومها ” إلى كل اللي بيحبوني”، وأهدت تلك الأغنية للأشخاص الذين ساندوها في أزمتها الصحية، وجمهورها، وبدأت تصوير الكليب في يوليو 2018 الذي جسد معاناتها مع مرض السرطان، مستعينة بأصدقائها المقربين وتسجيلات صوتية حقيقية لها وهي تبكي، لتعلن عن انتصارها على السرطان و تعافيها منه تمامًا.

اقرأ أيضًا: رجعت الشتوية مع أغاني فيروز وحمص الشام| الأمطار تسبب حوادث الطرق.. كيف اتفادها؟

تعافي إليسا من سرطان الثدي ودعم جمهورها ونجوم الفن

طرحت إليسا كليب إلى كل اللي بيحبوني بعد شهر من تصويره وكشفت خلاله قصة إصابتها بمرض السرطان وتعافيها منه لتتحول مواقع التواصل الاجتماعي حينها إلى صفحات دعم وتهنئة من نجوم الفن وجمهورها على تعافيها من المرض الخبيث وسط دموع الفرح من قِبل محبيها.