المحكمة الدولية تفاجئ كهربا بعد دفع غرامة الزمالك

المحكمة الدولية تفاجئ كهربا بعد دفع غرامة الزمالك
كهربا

فاجأت المحكمة الرياضية الدولية محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بعد قرار الأخير بدفع غرامة نادي الزمالك بشكل رسمي حسبما ما أعلن المسؤولين في نادي الزمالك وكذلك اللاعب والمحامين الخاصين به سواء كان المستشار أشرف عبدالعزيز أو التونسي علي عباس.

المحكمة الدولية تفاجئ كهربا بعد دفع غرامة الزمالك
كهربا

وكان من المقرر أن تكشف المحكمة الرياضية أن تكشف عن جلسة حاسمة لمسؤولي نادي الزمالك وكذلك للاعب محمود عبدالمنعم كهربا إلا أنه تقرر إلغاءها وتم الإعلان عن جلسات تخص قضايا أخرى ولكن لا يوجد فيها جلسة الاستماع الخاصة باللاعب ونادي الزمالك.

الزمالك يتخذ خطوة عاجلة بشأن أزمة غرامة كهربا

وقرر مسؤولي نادي الزمالك اتخاذ خطوة جديدة من أجل إنهاء الأزمة بشكل رسمي ونهائي حيث سيتم إشعار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشكل رسمي بتفاصيل دفع كهربا الغرامة بشكل كامل حسبما ذكر المسؤولين في القلعة البيضاء وبدوره الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيبلغ المسؤولين بالمحكمة الرياضية الدولية من أجل إنهاء الأزمة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتم إبلاغ الجميع خلال الأيام القليلة المقبلة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الدولية بإنهاء الأزمة وحسم الجدل فيها بشكل رسمي خاصة بعدما قرر اللاعب إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بها.

وكان كهربا دفع للزمالك 2 مليون دولار بجانب أكثر من 400 ألف دولار 5% فوائد كان قررها الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب بسبب فسخ عقده مع نادي الزمالك بسبب غير مشروع.

وكان محمود كهربا ينتظر الإيقاف لمدة قد تصل لمدة عام كامل ولكن نجح في إنهاء أزمة غرامة الزمالك بشكل رسمي قبل مواجهة نهائي بطولة كأس مصر وصحح المسار الخاص به خاصة وأنه من العناصر الهامة والأساسية والفعالة في قائمة النادي الأهلي.