حسام حسن يفاجئ لاعبي الأهلي والزمالك في السعودية قبل نهائي كأس مصر

حسام حسن يفاجئ لاعبي الأهلي والزمالك في السعودية قبل نهائي كأس مصر
قائمة منتخب مصر حسام حسن

فاجأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لاعبي الأهلي والزمالك قبل ساعات من نهائي بطولة كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية على ملعب الأول بارك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يتواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر بالكامل في السعودية من أجل حضور مباراة الأهلي والزمالك.

حسام حسن يفاجئ لاعبي الأهلي والزمالك في السعودية قبل نهائي كأس مصر
قائمة منتخب مصر حسام حسن

وتواجد حسام حسن في جميع تجمعات مسؤولي الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية حيث طالب لاعبي الأهلي والزمالك بضرورة تقديم مباراة كبيرة خاصة وأن على أساس أداء مباراة الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر سيتحدد اللاعبين المختارين في قائمة منتخب مصر خلال المعسكر القادم بدولة الإمارات.

حسام حسن يجهز مفاجأة للاعبي الأهلي والزمالك

وأكد حسام حسن للاعبي قطبي الكرة المصرية بأن في حال نجحوا في تقديم مباراة كبيرة سيكون الاختيار الأكبر من جانب الأهلي والزمالك وهي المفاجأة المدوية لقطبي الكرة المصرية والتي من المقرر أن تصبح على أرض الواقع عقب نهاية المباراة بشكل رسمي وقبل انطلاق المعسكر الخاص بالفراعنة في دولة الإمارات.

وتواجد حسام حسن اليوم في حفل عشاء مسؤولي قطبي الكرة المصرية ونجوم الفن والكرة والإعلام والصحفيين على هامش المباراة وبدعوة رسمية من جانب هيئة الترفيه حيث حرص على الحديث مع العديد من النجوم عن المباراة وتوقع بأن يكون اللقاء مشرف للكرة المصرية ويليق بتاريخ القطبين.

ومن المقرر أن يتواجد حسام حسن في الاستوديو التحليلي للمباراة رفقة مانويل جوزيه وأحمد حسام ميدو وحسام غالي في استوديو تحليلي ناري منتظر لأساطير الكرة المصرية وبالتحديد لحسام حسن خاصة وأن موقفه حساس للغاية كونه مديرا فنيا للمنتخب الوطني في الوقت الحالي.