أجمل الصور للعام الجديد 2024.. وأغرب طرق استقبال رأس السنة في العالم

أجمل الصور للعام الجديد 2024.. وأغرب طرق استقبال رأس السنة في العالم
أجمل الصور للعام الجديد

الكل يبحث عن أجمل الصور للعام الجديد 2024 وذلك لأنه لم يبقى على موعد الاحتفالات برأس السنة إلا يوم واحد فقط، ويستعد العالم كله للاحتفال بهذه المناسبة التي نتمنى أن تمر بسلام وسعيدة، ولكن الغريب في الأمر أن هناك دولًا تحتفل بهذه المناسبة بطريقة غريبة ومختلفة، وأحيانًا مضحكة أيضًا، إليك الصور والعادات الغريبة..

أجمل الصور للعام الجديد 2024.. وأغرب طرق استقبال رأس السنة في العالم
أجمل الصور للعام الجديد

أجمل الصور للعام الجديد 2024

يمكنك الآن استخدام هذه الصور على منصات التواصل الاجتماعي أو كخلفيات لهاتفك أو جهاز الحاسوب الخاص بك، ويمكنك أيضًا استخدامها مع عبارات التهنئة بالعام الجديد 2024.

أغرب طرق الاحتفال برأس السنة حول العالم

يوركشر البريطانية تعد واحدة من أغرب الدول التي تحتفل برأس السنة، خاصة أن الجميع فيها لابد أن يكرروا كلمة “أرانب سوداء” أكثر من مرة مع اقتراب الثانية عشر مساءا، بينما بعد وصولها إلى الثانية العاشرة مساءا يردد الجميع “أرانب بيضاء.. أرانب بيضاء..أرانب بيضاء”، أما في مقاطعة ويلز فالأطفال يطوفون حول المنازل ويطرقون الأبواب ليتمنوا للناس عام سعيد.

في اسكتلندا يحتفل الناس في رأس السنة ولمدة يومين بنفس طريقة الفايكينج، وفيه يتم إضاءة النيران بحجة طرد الأرواح الشريرة، بينما في أمريكا الجنوبية وتحديدًا في المكسيك، بوليفيا، والبرازيل، يحددون حظوظهم في العام الجديد بناء على لون الملابس الداخلية، الأحمر يعني الحب، والأصفر يعني الثراء والحظ.

في الأكوادور يتم الاحتفال برأس السنة عن طريق إشعال النيران أيضًا، ولكن هذه المرة تضرم النيران في الفزاعة المحشوة بالأوراق في منتصف الليل، لإنهاء سوء الحظ تمامًا، في مصر هناك بعض الأشخاص يحتفلون بهذه المناسبة من خلال تكسير الزجاج والخزف، وإلقاءه من شرف المنازل، الأمر يرتبط بالإثارة للاحتفال بهذه المناسبة، وكذلك التخلص من الأحداث السيئة في العام الجديد بالطبع.