تفاصيل إصابة زيزو في مباراة الأهلي والزمالك.. ومدة غيابه عن الأبيض

تفاصيل إصابة زيزو في مباراة الأهلي والزمالك.. ومدة غيابه عن الأبيض
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

تحددت مدة غياب أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بنادي الزمالك، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريق في مباراة الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، والتي تقام لأول مرة في التاريخ، خارج مصر، وذلك في نهاية الشوط الأول المباراة المقامة بين الفريقين على ملعب «الأول بارك» معقل فريق النصر السعودي، وذلك في العاصمة السعودية الرياض.

تفاصيل إصابة زيزو في مباراة الأهلي والزمالك.. ومدة غيابه عن الأبيض
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

تفاصيل إصابة زيزو في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وكشف مصدر تفاصيل إصابة زيزو في مباراة الأهلي بأن الإصابة هي عباراة عن تمزق في أربطة مفصل القدم، وهي بسبب احتكاكه مع كريم نيدفيد، لاعب الأهلي وسقوطه على الأرض معانيًا من الإصابة.

زيزو
زيزو

مدة غياب زيزو بعد إصابته في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وأوضح المصدر أن إصابة زيزو تتسبب في غياب اللاعب عن المباريات ستكون بين أسبوع إلى 10 أيام، ليبدأ بعدها العودة للمباريات بشكل طبعيي، موضحًا أن المدة هي بشكل مبدئي، على أن يحسم الاختبار الطبي الموقف النهائي من الإصابة.

استبدال أحمد سيد زيزو في مباراة الأهلي والزمالك

وتعرض أحمد سيد زيزو للإصابة في الدقيقة السابعة من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول من المباراة، وذلك بعد أن تعرض لاحتكاك مع كريم نيدفيد ليسقط على الأرض ولا يستطيع استكمال الشوط الأول.

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبدال زيزو مع بداية الشوط الثاني من مباراة نهائي كأس مصر، ونزول شيكابالا بدلًا منه.

وتوج الأهلي بلقب كأس مصر على حساب الزمالك بعد الفوز على حساب الزمالك في المباراة النهائية بهدفين دون رد، وذلك بعدما سجل إمام عاشور الهدف الأول ومحمد مجدي أفشة الهدف الثاني.