علي معلول يخطط للرحيل عن الأهلي.. الأزمة بدأت مع الخطيب

علي معلول يخطط للرحيل عن الأهلي.. الأزمة بدأت مع الخطيب
علي معلول

تفاجأ الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بتقليل عقده مع  النادي من مليون و500 ألف دولار إلى مليون دولار في الموسم، مقابل موافقة إدارة القلعة الحمراء، على التجديد له لمدة موسمين، لاسيما أن عقد اللاعب ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المقبل، دون إذان من إدارة ناديه أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي “فيفا”.

علي معلول يخطط للرحيل عن الأهلي.. الأزمة بدأت مع الخطيب
علي معلول

بداية أزمة الأهلي مع علي معلول.. عرض مفاجئ من الخطيب

علي معلول
علي معلول

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:” الخطيب، أبلغ علي معلول، بموافقة إدارة النادي، على تجديد تعاقده مع ناديه لمدة موسمين، بشرط الحصول على مليون دولار كراتبًا سنويًا بدلاً من مليون و500 ألف دولار، كما أكد الخطيب على اللاعب أن الموسم الثاني سيتم تفعيله حال مشاركته مع الأهلي بنسبة 70 % من عدد مباريات الموسم الأول، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل اللاعب.

وأضاف المصدر:” الخطيب، أكد لـ معلول، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، هو صاحب مقترح، أن يتم تفعيل الموسم الثاني في عقده مع النادي حال مشاركته في 70% من مباريات الموسم الأول للتعاقد.

شرط علي معلول للبقاء مع الأهلي

وأكمل المصدر:” علي معلول، أكد لـ الخطيب، بأنه متمسك بالبقاء مع الأهلي ولكن بشرط الحصول على مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، مع التجديد لمدة موسمين، لاسيما وأنه قدم العديد من التنازلات، من أجل الاستمرار مع الأهلي، حيث كان يتلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية وكان يرفض بسبب حبه للأهلي وجماهيره.

وأتم المصدر:” معلول يمتلك عروض قطرية، تمهيدًت للتعاقد معه مع صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء.