تعليق مثير من كولر بعد الفوز بلقب كأس مصر على حساب الزمالك

تعليق مثير من كولر بعد الفوز بلقب كأس مصر على حساب الزمالك
كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس مصر الذي حققه على حساب الزمالك، والذي رفع رصيد الفريق كأس مصر للمرة 39 في تاريخ الأهلي، وذلك على حساب الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة النهائية من البطولة التي أقيمت في ملعب «الأول بارك» في العاصمة السعودية الرياضة.

تعليق مثير من كولر بعد الفوز بلقب كأس مصر على حساب الزمالك
كولر

وقال «كولر» في تصريحات عقب مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك للاستديو التحليلي عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الفريق لم يكن جيدًا في الشوط الأول من المباراة، الأداء كان متراجعًا قد يكون بسبب وجود حالة من التوتر بين اللاعبين».

وواصل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: «تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وطالبتهم بالتركيز في المباراة، وفي الشوط الثاني اقتربت الخطوط بشكل أكبر، وهذا ما أدى إلى تسجيله هدفين في المباراة وحصد اللقب».

كهربا وكولر
كهربا وكولر

تعليق مثير من كولر بعد حصده اللقب السابع مع الأهلي

وانتقل مارسيل كولر للحديث عن تحقيقه اللقب السابع مع الأهلي منذ انضمام للفريق، مؤكدًا أنه دائم عشق حصد الألقاب ولا يكبر في السن بسببه مشيرًا إلى أنه يركز مع الفريق.

وقال مدرب الأهلي: «الألقاب لا تغيرني، طولي لم يتأثر كما أنها مهما حصدت بطولات، أنا متشوق دائمًا للألقاب وجوعان لحصدها، وأسعى لتحفيز اللاعبين من أجل تسجيل الألقاب، والاستمرار في الريادة».

وعبر كولر عن سعادته الكبيرة بعلاقته المميزة مع الجماهير مشيرًا إلى أنه يتمنى إسعادهم بتتويج بمزيد من الألقاب خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يفوز بلقب كأس مصر

وحقق المدرب السويسري لقبه السابع مع الأهلي بعدما قاد الفريق للفوز بلقب كأس مصر موسم 2022-2023، وذلك على حساب الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة النهائية للبطولة.