ميزة جديدة رائعة جوجل تحضر مفاجأة لعشاق تطبيق واتساب

ميزة جديدة رائعة جوجل تحضر مفاجأة لعشاق تطبيق واتساب

كشف شركة جوجل عن طرحها ميزة جديدة تقوم بإدماجها في تطبيق المحادثات واتساب، الذي يعد أشهر تطبيقات الدردشة في العالم، وقد رصدت شركة جوجل طرح أحدث خدماتها على هواتف Pixel الخاصة بالشركة وتعد هي الميزة الأحداث والمختلفة التي سوف تتيحها على تطبيق واتساب لنظام التشغيل الاندرويدـ ووفقًا لما نشره موقع 9to5google، أن الشركة تقدم ميزة “عرض الاتصالات” وستكون موجودة في سجل المكالمات الخاص لها Google Phone.

ميزة جديدة رائعة جوجل تحضر مفاجأة لعشاق تطبيق واتساب

جوجل تضيف ميزة جديدة لـ واتساب

تعتزم شركة google تقديم ميزة عرض المكالمات على تطبيق واتساب، وستكون متاحة في سجل مكالمات Phone، وقد تحمل هذه الميزة العديد من المزايا، ومن أبرزها أنها تسهل بدء المكالمات الفيديو من الأشخاص عبر التطبيق.

أما عن الميزة فأنها ستساعد على عرض المكالمات التي قام المستخدم بإجرائها من خلال تطبيق Google Phone وستكون اسم البطاقة sim التي قام باستخدامها في إجراء المكالمة، أما عن المكالمات الواردة عبر تطبيق واتساب سوف تظهر على التطبيق في الأسفل.

تطبيق Google Phone

 

مع العلم أن هذه الميزة لم تظهر لجميع المستخدمين قد تكون على هواتف Pixel الخاصة بشركة جوجل، وسوف يعطي تطبيق Google Phone للمستخدمين ميزة مثل مزايا برامج الاتصال على أجهزة الاندرويد ومن أهمها “دعم مكالمات واتساب” والتي تتيح إلى تطبيق “جوجل فون” من الوصول إلى القائمة الخاصة بمكالمات الفيديو والصوت على تطبيق واتساب وتظهر المكالمات الهاتفية أيضًا.

وتتضمن الميزة الجديدة حصول تطبيق  Google Phone على إمكانية اختصار مبسط يظهر للمستخدم عند إجراء مكالمات صوتية، كل ما عليك هو الضغط على زر “مكالمة الفيديو” وسيتم تحويل الاختصار المكالمة الصوتية إلى مرئية على الفور عبر Google Meet.

ولم تصرح شركة جوجل عن طرح موعد الميزة الجديد التي تخطط في تحديثها ودمجها في مكالمات تطبيق واتساب على هواتف الاندرويد، ولكن من المتوقع أن ميزة “مكالمات واتساب” سيتم طرحها عن قريب.