رمضان صبحي يصدم جماهير الأهلي من جديد بملعوب زملكاوي

رمضان صبحي يصدم جماهير الأهلي من جديد بملعوب زملكاوي
رمضان صبحي

رحب رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بالانتقال إلى نادي الزمالك، خلال الفترة المُقبلة، بعدما أعلن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رغبته في التعاقد مع لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

رمضان صبحي يصدم جماهير الأهلي من جديد بملعوب زملكاوي
رمضان صبحي

رمضان صبحي يوافق على الانتقال إلى الزمالك  

ووافق رمضان صبحي، على الانتقال إلى نادي الزمالك، حال وجود ضمان مالي للاعب بعد تأخر مستحقاته المالية، فضلاً عن تحرك إدارة القلعة البيضاء، للتعاقد مع صفقات سوبر، تساعد رمضان صبحي، في التتويج ببطولات مع الزمالك، حال إتمام التعاقد معه.

رمضان صبحي يصدم جمهور الأهلي

ويبدو أن صدام جماهير الأهلي، مع رمضان صبحي، سيعود من جديد، في ظل عدم رفض اللاعب الانتقال إلى نادي الزمالك، لتكون صدمة جديدة لجماهير القلعة الحمراء تلقتها من اللاعب حيث كانت الأولى بتفضيل بيراميدز عن الأهلي، والثانية بالموافقة على الانتقال إلى الزمالك، رغم أنه أحد أبناء النادي الأهلي، ليغلق اللاعب جميع الأبواب عن إمكانية عودة الود بين جمهور القلعة الحمراء ورمضان صبحي.

ويأتي سبب موافقة رمضان صبحي، على اللعب للزمالك، في ظل رغبته في العودة من جديد للظهور على منصات التتويج، والتي غابت عنه مُنذ الرحيل عن الأهلي.

وينتهي عقد رمضان صبحي، مع بيراميدز، بنهاية الموسم المُقبل، وهناك مساعي من قبل إدارة نادي الزمالك، للتعاقد معه، بنهاية الموسم الحالي.