حسام حسن يكشف للمقربين منه صدمة مدوية عن لاعبي الأهلي والزمالك

حسام حسن يكشف للمقربين منه صدمة مدوية عن لاعبي الأهلي والزمالك

حرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ومعاونيه على حضور نهائي بطولة كأس مصر امس بين الاهلي والزمالك على ملعب الاول بارك من اجل الاستقرار بشكل رسمي على الأسماء المختارة في قائمة الفراعنة والتي تستعد لبطولة الامارات الودية بعد اختياره جميع عناصر المحترفين بما فيهم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول.

حسام حسن يكشف للمقربين منه صدمة مدوية عن لاعبي الأهلي والزمالك

حسام حسن يفجر مفاجاة بشأن لاعبي الاهلي والزمالك

ودقق حسام حسن لاول مرة في مستويات لاعبي الاهلي والزمالك امس خاصة وأن الفترات الماضية لم يكن يشاهد بشكل دقيق كهذه الايام وكذلك في مباراة الفريقين تحديدا على لقب كاس مصر وكان يتوقع ان يظهر الجميع كل ما لديه ولكنه تلقى صدمة مدوية من بعض اللاعبين الذين كانوا في الحسابات من اجل التواجد في قائمته الاولى.

ولكن كشف حسام حسن للمقربين منه جدا عن رأيه في مستويات اللاعبين خاصة وأن كان هناك علامات استفهام على اكثر من لاعب خلال مباراة الأمس مما تسبب في تخوف وقلق البعض على المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة والذي يطمح للتأهل لكاس العالم وحصد بطولة امم أفريقيا المقبلة.

واكد حسام حسن المقربين منه بأنه مصدوم  من اداء بعض اللاعبين الذين كانوا في حساباته وخرجوا بنسبة كبيرة منها من جديد بسبب ادائهم في مباراة الأمس وهو ما قد نشاهده خلال إعلان قائمة المنتخب الوطني غدا في تمام الساعة الثانية ظهرا ومن ثم سيكون هناك مؤتمر صحفي للتوأم من اجل الكشف عن اسباب الاختيارات واستبعاد بعض اللاعبين.

ومن المقرر ان يعلن حسام حسن عن القائمة بشكل كامل غدا على ان يرد على جميع استفسارات الصحفيين بشان الاختيارات الخاصة به خاصة وأنها القائمة الاولى للعميد رفقة الفراعنة.