أول تعليق من زيزو بعد إصابته في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر

أول تعليق من زيزو بعد إصابته في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

علق أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأول مرة على إصابته التي تعرض لها خلال الشوط الأول من مشاركته مع فريقه أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، والتي حسمها الأهلي بهدفين دون رد، وهي الإصابة التي تهدد تواجده في معسكر شهر مارس المقبل تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب المصري.

أول تعليق من زيزو بعد إصابته في مباراة الأهلي بنهائي كأس مصر
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

أول تعليق من أحمد سيد زيزو بعد إصابته

ونشر أحمد سيد زيزو عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور «إنستجرام» العديد من بمشاركة ستوري الجماهير، وطلب من الجماهير الدعاء له للتعافي من الإصابة التي لحقت به.

وتعرض نجم الزمالك للإصابة في مباراة نهائي كأس مصر وذلك في نهاية الشوط الأول بعد احتكاك مع كريم نيدفيد، ولم يستطع بعدها استكمال المباراة ليتم خروجه بين شوطي المباراة.

زيزو

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زيزو في مباراة الأهلي والزمالك

وكشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة نجم الزمالك، بأنه عبارة عن إلتواء في الكاحل، وهو ما سيتم الكشف عن حجمه عقب إزالة الورم، وخضوعة للأشعة على القدم والفحص الطبي الكامل، والذي سيتم تحديد مدة غياب اللاعب عن المباريات.

زيزو
أحمد سيد نجم الزمالك

استبعاد أحمد سيد زيزو من معسكر المنتخب

وينتظر أن يستبعد حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، اللاعب من معسكر المنتخب المقبل في شهر مارس، وذلك في ظل الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

قائمة منتخب مصر حسام حسن
قائمة منتخب مصر حسام حسن

ويعقثد المدير الفني للمنتخب المصري، مؤتمرًا صحفيًا في تمام الساعة الثانية ظهر غدًا الجمعة، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك لإعلان أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لأول معسكر يقوده العميد في تدريب منتخب مصر.