مصدر يكشف سبب رفض محمد صلاح التواصل مع حسام حسن.. ووزير الرياضة يتدخل

مصدر يكشف سبب رفض محمد صلاح التواصل مع حسام حسن.. ووزير الرياضة يتدخل
التوأم حسن ومحمد صلاح

سادت حالة كبيرة من القلق لدى الجماهير المصرية متخوفة من توتر العلاقة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الجديد النجم العالمي محمد صلاح قائد الفراعنة وأسطورة ليفربول حيث يرفض الاول استبعاد مو صلاح من قائمة الفراعنة والتي تستعد للمشاركة في بطولة الإمارات الودية فيما يرغب الأخير عدم التواجد في المعسكر القادم.

مصدر يكشف سبب رفض محمد صلاح التواصل مع حسام حسن.. ووزير الرياضة يتدخل
التوأم حسن ومحمد صلاح

محمد صلاح يرفض الحديث مع حسام حسن

وأكدت مصادر لموقع مانشيت بأن محمد صلاح قائد المنتخب الوطني يرفض حتى الان التواصل مع حسام حسن وجهازه المعاون من اجل الحديث عن إمكانية انضمامه لاسباب عديدة ذكرها محمد صلاح للمقربين منه خاصة بعد الأقاويل والأنباء العديدة التي لاحقت الثنائي خلال الفترة الماضية.

وذكر محمد صلاح حسب مصدر بمنتخب مصر للمقربين منه بأنه يرفض الحديث مع حسام حسن عن بُعد ويفضل أن يكون التواصل بينهم بشكل مباشر بدلا من وسائل التواصل سواء كان هاتفيا او عن طريق الفيديو لتكون الصورة اوضح بكثير لجميع الأطراف ولكنه أكد على احترامه ودعمه للجهاز الوطني الجديد للمنتخب الوطني ومساندته لهم بكل قوة خلال الفترة المقبلة.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويتواصل محمد صلاح فقط مع وزير الشباب والرياضة وهو ما يتحدث معه عن كل التفاصيل الخاصة به ومن ثم يتم تقريب وجهات النظر بين الجميع

ومن المنتظر أن يعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر خلال الساعات المقبلة عن قائمة الفراعنة استعدادا لمعسكر مارس الجاري حيث سيلتقي المنتخب الوطني في اول مباراة له تحت قيادة حسام حسن مع نيوزلاندا يوم ٢٢ من مارس الجاري.

وبعد إعلان القائمة من جانب حسام حسن سيتم الحديث عن تفاصيل اختيارات اللاعبين في مؤتمر صحفي للرد على كل التساؤلات الخاصة بضم اللاعبين واستبعاد آخرين بجانب الحديث عن محمد صلاح وتطورات ازمة انضمامه للفراعنة خلال المعسكر القادم.