الزمالك يحصل على توقيع نجم فيوتشر.. وهذا موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة

الزمالك يحصل على توقيع نجم فيوتشر.. وهذا موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة
فيوتشر

حصل مسئولو نادي الزمالك، على توقيع ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل مخطط إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بالتعاقد مع صفقات سوبر خلال الأيام القادمة.

الزمالك يحصل على توقيع نجم فيوتشر.. وهذا موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة
فيوتشر

الزمالك يحصل على توقيع ناصر ماهر

فيوتشر
فيوتشر

وأكد مصدر مُقرب من ناصر ماهر، في تصريحات خاصة لموقع مانشيت:” اللاعب قام بالتوقيع مع نادي الزمالك، خلال الجلسة التي جمعته مع مسئولي القلعة البيضاء، في حضور وكيله أعماله أحمد يحيي، تمهيدًا لحسم الصفقة رسميًا بين إدارتي الزمالك وفيوتشر.

وعد حسم الزمالك صفقة ناصر ماهر

وأضاف المصدر:” الزمالك وعد اللاعب بالدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة فيوتشر، وحسم الصفقة بشكل رسمي، بعد حل أزمة القيد الخاصة بالنادي، والتي قاربت على الانتهاء بسداد مبلغ مليون و500 ألف دولار لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأكمل المصدر:” ناصر ماهر، أبلغ مسئولي الزمالك، بموافقة إدارة فيوتشر، على رحيله، لاسيما أن مخطط إدارة النادي، بعدم الوقوف أمام أي لاعب يتلقى عروض من أندية كبيرة، ولديه رغبة في الرحيل.

الزمالك يواصل تدريباته.. غياب الدوليين عن المران

وفي سياق آخر، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب النادي، تحت قيادة معتمد جمال المدير الفني.

وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الخططية خلال المران، وشهد التدريب غياب الثلاثي أحمد مصطفى “زيزو” وأحمد فتوح ومحمد صبحي، بعدما قرر الجهاز الفني بمنح الدوليين راحة من التدريبات قبل الانضمام لصفوف المنتخب الأول، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في ختام المران شهدت التركيز على بعض الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها في مران اليوم.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير الجاري في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير  الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.