عاجل هزة أرضية بقوة 4.77 ريختر شمال مدينة رشيد بمحافظة البحيرة..أعرف التفاصيل

عاجل هزة أرضية بقوة 4.77 ريختر شمال مدينة رشيد بمحافظة البحيرة..أعرف التفاصيل

كشفت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة للمعهد القومي، مساء اليوم الاحد الموافق العاشر من شهر مارس الجاري عن تفاصيل الهزة الارضية التي ضربت شمال مدينة رشيد في محافظة البحيرة، وذلك من خلال بيان رسمي نشرة المعهد عبر حسابه الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي منذ لحظات قليلة.

عاجل هزة أرضية بقوة 4.77 ريختر شمال مدينة رشيد بمحافظة البحيرة..أعرف التفاصيل

هزة أرضية تضرب شمال مدينة رشيد

محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة للمعهد القومي، أن المحطات رصدت هزة أرضية على بعد نحو 520 كيلو متر من شمال مدينة رشيد التابعة إداريا لمحافظة البحيرة، حيث وصلت قوة الهزة الارضية التي رصدتها المحطات الخاصة برصد الزلازل الي نحو 4.77 درجة على مقياس ريختر.

هزة أرضية بقوة 4.77 درجة

واشارت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة للمعهد القومي في مصر، خلال البيان الرسمي المنشور، أن الهزة الارضية التي كانت على بعد 520 كليو من شمال مدينة رشيد كانت في تمام الساعة الثالثة و55 دقيقه ونحو 58 ثانية من مساء اليوم الأحد الموافق العاشرة من شهر مارس الجاري مشيرا ان قوة الهزة الارضية كانت بقوة 4.77 درجة على مقاس ريختر كما ان خط العرض كان 36.06 شمالا.

هزة أرضية بمدينة رشيد

وتابعت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة للمعهد القومي، أن خط الطول الخاص الهزة الارضية كانت 30.04 شرقا فيما كان عمق الهزة الارضية نحو 16.07 كم هذا تلك التفاصيل التي تم ذكرها من قبل بيان المعهد القومي.

ولكن لم يعلن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل التابعة للمعهد القومي، خلال البيان الخاص بهم الذي صدر مساء اليوم، عن ما يفيد بالشعور بالهزة الارضية التي كانت شمال مدينة رشيد شمال محافظة  البحيرة، او حدوث اي خسائر بشرية او حتي في الممتلكات فقط اكتفي بذكر قوة الهزة الارضية وتوقيت ومكان وقوعها.