قرار حاسم من حسين لبيب ضد كهربا.. «هيبطل كورة»

قرار حاسم من حسين لبيب ضد كهربا.. «هيبطل كورة»
الأهلي

 

قرار حاسم من حسين لبيب ضد كهربا.. «هيبطل كورة»
الأهلي

رفض حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مساعي أحمد يحيي، وكيل أعمال محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بشأن حل أزمة موكله بصورة ودية، مع القلعة البيضاء، بشأن غرامة المليوني دولار التي ألزمتها محكمة كاس على كهربا لصالح الزمالك، خلال 450 ألف دولار فؤاد تأخير الغرامة.

قرار حاسم من حسين لبيب ضد كهربا

الأهلي
الأهلي

وأكد مصدر مُقرب من رئيس نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ موقع مانشيت:« حسين لبيب تفاجأ باتصال هاتفي من أحمد يحيي، وكيل أعمال كهربا، يطلب حل أزمة اللاعب مع النادي بصورة ودية بعيدًا على المحكمة الدولي كاس، حيث عرض وكيل كهربا مقترحين الأول سداد اللاعب الغرامة على قسطين بواقع مليون دولار دفعة أولى ومع نهائي منتصف عام 2024 دفع مليون و450 ألف دولار، فيما جاء المقترح الثاني دفع كهربا، الغرامة كاش في الوقت الحالي دون فوائد التأخير.

حسين لبيب يرفض مقترحين حل أزمة كهربا

وأضاف المصدر:« حسين لبيب، أكد لـ وكيل كهربا، رفض المفترحين مؤكدًا عليه أنه لا يمتلك الموافقة على تلك المقترحين، ولكن ما يستطيع الموافقة عليه تنازل الزمالك عن القصية في محكمة كاس، مُقابل تحويل قيمة الغرامة وبالفوائد لحساب الزمالك.

كهربا ما مهدد بالاعتزال

وأتم المصدر:« وكيل كهربا، أكد لرئيس نادي الزمالك، بأن اللاعب غير قادر على جمع أموال الغرامة بالفوائد مرة واحدة، كما أن اللاعب سيكون مهدد بالاعتزل، حال تمسك الزمالك بشروطه لحل الأزمة، لاسيما وأنه سيواصل التأجيل ولكن سيأتي لمرحلة ( يا الدفع يا الإيقاف).
واختتم المصدر:« حسين لبيب، أكد لـ وكيل كهربا، أن اعتزال كهربا أو استمراره في الملاعب أمر لا يهم نادي الزمالك، وأنه ما يهم مسئولي الأبيض هو الحصول على مستحقاتهم كاملة في أزمة كهربا.