رونالدو يتوعد العين.. موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة للمباراة

 رونالدو يتوعد العين.. موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة للمباراة

يسعى النصر السعودي في مصالحة جمهوره بعد النتيجة السلبية في مباراة الذهاب والهزيمة بهدف دون رد من العين الاماراتي في الدور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، عندما يلتقي اليوم في مباراة الإياب وسط طموحات العالمي في بلوغ هذا الدور خاصة وانه يعتبر من المرشحين وبقوة في الفوز والتتويج باللقب هذا العام في ظل وجود كوكبة من النجوم على رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نستعرض لكم زوار موقعنا الكرام في السطور التالية موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة للمباراة.

 رونالدو يتوعد العين.. موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2024

تنطلق اليوم الأثنين الموافق 11 مارس 2024 صافرة اللقاء المرتقب بين العين والنصر في دور ال8 من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 وتقام المباراة على ملعب الاول بارك معقل العالمي النصر السعودي،  وتنطلق صافرة البداية في تمام العاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، والتاسعة بتوقيت مصر، وتلقى العالمي هزيمة مخيبة للآمال في مباراة الذهاب بنتيجة 1 صفر، وتوعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالنصر وهزيمة العين الاماراتي في مداعبة مع أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي لمباراة النصر والعين، وقال رونالدو للصحفي  باللغة العربية “ريمونتادا إن شاء الله”. ويسعى النصر في الفوز بأكثر من هدف لبلوغ نصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين اليوم 11 مارس

تنقل مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي حصرياً على مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية الناقل لبطولات الأندية السعودية في شرق آسيا، بجانب مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

النصر السعودي يسعى للثأر اليوم من العين

كان النصر السعودي قد خسر المباراة الأولى في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 من العين الإماراتي في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زياد بهدف دون رد، واحرز الهدف النجم المغربي سفيان رحيمي، ولم يكن العين الإماراتي نداً ضعيفاً أمام العالمي النصر السعودي، مما يجعل مباراة العودة اليوم على ستاد الأول بارك في غاية الصعوبة ويحتاج النصر للفوز بهدفين دون رد للتأهل لدور الأربعة من البطولة. ويدخل رفاق رونالدو المباراة اليوم ولا شئ سوى الفوز ومصالحة الجماهير الطامح للفوز باللقب هذا العام.