ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح.. و4 جهات محتملة لضمه

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح.. و4 جهات محتملة لضمه
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية عن تغيير مفاجئ في موقف ليفربول الإنجليزي من رحيل نجم الفريق محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما فتح الباب أمام رحيله في ظل التقارير التي تكشف عن العديد من العروض المنتظر تقديمها للفرعون المصري لضمه سواء من أندية الدوري السعودي أو باريس سان جيرمان الفرنسي وغيرهم من الأندية، مستغلين إمكانية ضم اللاعب قبل عام وحد من نهاية عقده مع الفريق.

ليفربول يوافق على رحيل محمد صلاح.. و4 جهات محتملة لضمه
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

قرار مفاجئ من ليفربول بشأن محمد صلاح

وكشفت صحيفة  «فوتبول إنسايد» عن تحديد إدارة النادي الإنجليزي مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على رحيل محمد صلاح في الصيف المقبل، خاصة أن عقده ينتهي مع ليفربول في صيف 2025.

محمد صلاح
محمد صلاح

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن موقف ليفربول من رحيل صلاح عن الفريق في ظل إعلان الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، في نهاية الموسم، والذي كان هو العقبة الأكبر.

4 وجهات مقبلة لمحمد صلاح بعد تحديد سعر بيعه

ويعد هناك 4 جهات محتملة أن ينتقل لها صلاح بعد التقارير التي كشفت عن سعر بيع محمد صلاح في الصيف المقبل مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

ليفربول
ليفربول

وويعد الدوري السعودي أبرز الوجهات المحتملة، في ظل طرح اسمين على الطاولة في الفترة الماضية هما الهلال واتحاد جدة، خاصة الأخير الذي حاول في الصيف الماضي ضم اللاعب مقابل 175 مليون جنيه إسترليني.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تحرك جديد من نادِ ثالث في الدوري السعودي من أجل ضم نجم فريق ليفربول، وذلك في الصيف المقبل، وسط طرح اسم نادي النصر.

محمد صلاح
محمد صلاح مطلب الدوري السعودي

ويوجد أيضًا ضمن الوجهات المطروحة لضم صلاح، هو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يرغب في التعاقد مع نجم يعوض رحيل الفرنسي كيليان مبابي، نجم الفريق، عن النادي في هذا الصيف.