تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 علي CBC

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 علي CBC

أعلنت العديد من القنوات منذ عدة ايام ماضية عن مواعيد عرض مسلسلاتها، حيث يبحث عشاق ومتابعين الدراما الرمضانية عن مواعيد عرض المسلسلات خاصا على مجموعة قنوات cbc. فتعد قناة cbc واحدة من أبرز وأشهر القنوات على القمر الصناعي نايل سات التي تقدم باقة دسمة من المسلسلات المتنوعة، بجانب تقديمها العديد من البرامج. وفي السطور التالية سوف نقدم لكم  بواسطة «جريدة مانشيت » مواعيد عرض أبرز المسلسلات على قناة cbc.

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 علي CBC

مسلسل مسار إجبارى

مسلسل مسار إجبارى فعدد حلقاته 15 حلقة وسوف يعرض على شاشة cbc فهو من ضمن مسلسلات رمضان 2024، ويلعب دور البطولة الفنان الصاعد أحمد داش، عصام عمر، والفنانة الكبيرة صابرين، والفنانة بسمة، جورى بكر، نور محمود، والفنانة الشابة مى الغيطى، وكوكبة أخري من ألمع النجوم الشابة، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى شعبي عائلي مشوق من خلال حسن وحسين الذين يكتشفان سراً يغير حياتهما رأساً على عقب. ويتم إذاعته في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة عقب آذان المغرب وقت الإفطار، بينما يتم إعادتها في تمام الساعة 9 صباحا في اليوم التالي على نفس القناة.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب

تتألق الفنانة الكبيرة غادة عادل في مسلسل صد العقارب وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق، حيث

تعمل غادة عبد الرازق في تجارة العقارب وقد تستخلص منها السم الخاص بها وتقوم ببيعها، وبعد ذلك تنقلب الأحداث بعد مقتل أحد أفراد عائلتها، لتبدأ في الانتقام.

وتعرض القناة جميع حلقات المسلسل في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، ويتم إعادته في تمام الساعة 1:45 مساء والساعة 2:45 صباحًا.

وفي النهاية يمكنكم متابعة أبرز البرامج الدينية برنامج نور الدين والذي يقدمه مفتي الديار المصرية الأسبق الشيخ علي جمعة وقد ذكرنا لكم في مقال سابق موعد عرضه على قناة cbc.