تحقيق عاجل في اتحاد الكرة بسبب لقطتين في نهائي كأس مصر

تحقيق عاجل في اتحاد الكرة بسبب لقطتين في نهائي كأس مصر

شهدت الساعات الماضية بدء لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم في فتح تحقيق ومراجعة بعض اللقطات التي شهدها نهائي بطولة كأس مصر بين الأهلي والزمالك على ملعب آلأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث طالب العديد من المشجعين بضرورة فتح تحقيق بسبب بعض اللقطات الخاصة بالمباراة.

تحقيق عاجل في اتحاد الكرة بسبب لقطتين في نهائي كأس مصر

وفتحت لجنة الانضباط تحقيقها بسبب لقطات تخص لاعبي نادي الزمالك الثنائي كل من محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك وزميله دونجا لاعب منتصف الملعب عقب نهاية المباراة والمناوشات مع جماهير القلعة الحمراء.

لجنة الانضباط تتحرك بسبب لقطة شيكابالا ودونجا

وقررت لجنة الانضباط مشاهدة لقطة محمود عبدالرزاق شيكابالا ودونجا مع جماهير النادي الأهلي من أجل حسم مصيرهم خلال الايام القليلة المقبلة خاصة وأنه من المحتمل أن يكون هناك قرار بإيقاف الثنائي لـ 6 مباريات حسب لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وجهز مجلس ادارة النادي الأهلي شكوى رسمية ضد الثنائي حيث من المقرر أن يتم إرسالها بشكل رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم خلال الايام القليلة المقبلة حيث تشهد الشكوى رصد لكل تجاوزات الثنائي تجاه جماهير النادي.

وكانت نهاية مباراة الاهلي والزمالك شهدت إشارات مشينة من جانب كل من شيكابالا ودونجا ليكون الأحاديث حول امكانية توقيع عقوبات ضد الثنائي حتى لا يتكرر المشهد من جديد بينهم وبين جماهير النادي الأهلي وتنص اللائحة بأنه في حال تم توجيه إشارات مشينة تجاه احد عناصر اللعبة يتم توقيع عقوبة مغلظة تصل للإيقاف لمدة ٦ مباريات وينتظر الجميع عقوبة لجنة الانضباط ضد شيكابالا ودونجا.

ومن المقرر ان يتم حسم مصير عقوبة الثنائي خلال ألأيام القليلة المقبلة بعد التدقيق في كل الأمور الخاصة بالثنائي من أجل إصدار عقوبة نهائية بشان هذه الأزمة.