تحدي مع الجن.. تعرف على ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل المداح “أسطورة العودة”

تحدي مع الجن.. تعرف على ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل المداح “أسطورة العودة”

محبي المسلسلات الرمضانية يعشقون معرفة تفاصيل الحلقات القادمة من المسلسلات، وقد حاز مسلسل المداح على إعجاب الكثير من المشاهدين وذلك لأنه يتميز بأحداث رائعة تعمل على جذب المشاهدين، ونستعرض معكم خلال هذا المقال من خلال موقعنا الإخباري ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح الجزء الرابع بطولة النجم حمادة هلال، ولكن نصيحة لا تدع المسلسلات تلهيك عن أداء الصلوات والعبادات في هذا الشهر الكريم.

تحدي مع الجن.. تعرف على ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل المداح “أسطورة العودة”

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح ج4

  • تذهب رحاب زوجة الشيخ صابر المداح إلى أختها وتعطي لها الورق الذي عثرت عليه في المقابر وتقوم أختها منال بإحضار إناء به ماء طهر وتقوم بفك هذا السحر في الماء، وتقول منال لأختها رحاب بأن سميح قد نصحها بتلك الطريقة لفك هذا السحر.
  • يذهب الشيخ صابر إلى الإسكندرية مثلما قال له الشيخ درغام في الحلقة السابقة ويذهب إلى المكان الذي قال له عنه، ويعثر الشيخ صابر علي بردية به كلام لا يستطيع فهمه.
  • والحدث المهم في تلك الحلقة أن الشيطان سميح يذهب إلي ابنة خال صابر، ويتمكن منها ويجعلها تفعل شئ مرعب لابنتها حيث تقوم بطبخها في ماء ساخن، وتأتي الحكومة وتقبض عليها وتصبح حديث الناس على السوشيال ميديا.
  • يذهب الشيخ صابر إلى قسم البوليس ليرى ابنة خاله ، وتقول له إنه لن يتمكن من هزيمة الشياطين وتصاب بالجنون.

صابر والجن في المداح ج4

  • يذهب الشيخ صابر المداح إلى زوجتها رحاب، ويحذرها بأن عائشة ابنة خاله إيمانها ضعيف واستجابت لأمر الشيطان سميح، ويقول لها بأن مع حدث لن يتكرر معها ، ويقول لها بأن تصدقه فيما يقوله وأن تقف بجانبه.
  • وتنتهي أحداث الحلقة بحدث تشويقي وهو ذهاب الشيخ صابر وجميع أفراد عائلته والشيطان سميح وخدامه إلى المحكمة لكي يرون قضية عائشة ابنة خال صابر، ويقوم الشياطين بعمل حرائق في ألواح الكهرباء وتنتهي الحلقة الثالثة في المسلسل بانفجار المحكمة.