عرض خليجي خيالي لرحيل إمام عاشور عن الأهلي.. وهذا رد فعل اللاعب

عرض خليجي خيالي لرحيل إمام عاشور عن الأهلي.. وهذا رد فعل اللاعب
إمام عاشور

تلقى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا خليجيًا خياليًا من نادي الاتفاق السعودي، يصل إلى 4 ملايين دولار سنويًا مقابل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تألق اللاعب مؤخرًا مع الأهلي وخاصة في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية ونجح الأهلي في التواجد بالمركز الثالث وحصد برونزية المونديال للمرة الرابعة في تاريجه.

عرض خليجي خيالي لرحيل إمام عاشور عن الأهلي.. وهذا رد فعل اللاعب
إمام عاشور

عرض خليجي خيالي  لرحيل إمام عاشور عن الأهلي

إمام عاشور
إمام عاشور

وأكد مصدر مُقرب من إمام عاشور، في تصريحات خاصة لـ « موقع مانشيت»:« إمام عاشور، تلقى عرضًا رسميًا من نادي الاتفاق السعودي، مقابل حصوله على راتب سوي يصل إلى 4 ملايين دولار، فضلاً عن حصول النادي الأهلي على 5 ملايين دولار مقابل التنازل عن خدمات اللاعب الفنية.

الاتفاق السعودي يتحرك للتعاقد مع إمام عاشور

وأضاف المصدر:« مسئولو نادي الاتفاق السعودي، تواصلوا مباشرة مع أحمد يحيي، وكيل أعمال إمام عاشور، من أجل حسم الصفقة في الميركاتو الشتوي الجاري، وبدأ الاتصالات الرسمية مع إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب لحسم الصفقة.

إمام عاشور يوافق على الرحيل عن الأهلي

وأتم المصدر تصريحاته قائلاً:« حدث تواصل مباشرة أيضًا بين مسئولي الاتفاق السعودي مع إمام عاشور، واللاعب أبلغهم موافقته على الرحيل عن الأهلي، والانتقال إلى الاتفاق، خلال هذا الميركاتو مُطالبًا بإنهاء الأمر مع إدارة القلعة الحمراء.

ويعد إمام عاشور، واحد من الركائز الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، الأمر الذي جعل اللاعب مطمع للعديد من الأندية الخليجية، وأبرزها فريق الاتفاق السعودي.