فيوتشر يكشف حقيقة وفاة أحمد رفعت إكلينيكياً بعد إصابته بأزمة قلبية.. «الحقيقة الكاملة لحالة اللاعب»

فيوتشر يكشف حقيقة وفاة أحمد رفعت إكلينيكياً بعد إصابته بأزمة قلبية.. «الحقيقة الكاملة لحالة اللاعب»
أحمد رفعت

نفى مصدر داخل نادي مودرن فيوتشر، ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول لكرةى القدم بنادي فيوتشر إكلينيكياً، بعدما تعرض إلى أزمة قلبية مفاجئة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري أمس الإثنين، على ملعب الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65، دوري نايل، وتم بعد ذلك نقل اللاعب إلى أحدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة.

فيوتشر يكشف حقيقة وفاة أحمد رفعت إكلينيكياً بعد إصابته بأزمة قلبية.. «الحقيقة الكاملة لحالة اللاعب»
أحمد رفعت

فيوتشر يرد وفاة أحمد رفعت إكلينيكياً بعد إصابته بأزمة قلبية

أحمد رفعت
أحمد رفعت

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ « موقع مانشيت»:« غير صحيح ما يتم تداوله عبر بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة أحمد رفعت إكلينيكياً، بعد تعرضه إلى أزمة قلبية، مؤكدين أن اللاعب بدأ في الاستجابة وجميع وظائف جسده تعمل بصورة طبيعية ولكن لا يوجد انتظام في ضربات القلب بالنسبة له لهذا الحالة غير مستقرة ولكن اللاعب بدأ نسبة الوعي لديه في ارتفاع حيث وصلت إلى 6 من 10، لهذا غير صحيح أن اللاعب توفى إكلينيكياً.

متابعة لحظة بلحظة الجميع لحالة أحمد رفعت

وأضاف المصدر:« هناك متابعة لحظة بلحظة من الجميع سواء بالنادي أو وزارة الشباب والرياضة، لحالة أحمد رفعت، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القادمة تطورات إجابية جديدة في حالة أحمد رفعت، ويتم نقله من المستشفي المنتواجد بها حاليًا غلى مستشفى جديدة خاصة بالقلب لبدء معرفة أسباب تعرضه إلى أزمة قلبية، قبل عودة اللاعب.

تحرك عاجل من وزير الرياضة بشأن حالة أحمد رفعت

وكان وزير الشباب والرياضة قد وجه اللجنة الطبية العليا  للرياضيين بالوزارة بالتوجه إلي الإسكندرية ومتابعة الحالة الصحية بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على رفعت، والتأكيد على توفير أي مساعدات  أو تسهيلات يحتاجها اللاعب، بالتنسيق مع وزارات الصحة والتعليم العالي وجامعة الإسكندرية.

وقال صبحي: « نتابع علي مدار الساعة تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت اولًا بأول مع كافة الجهات والوزارات، ومع وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر ومحمد مصيلحي رئيس الإتحاد السكندري، لتوفير أطقم طبية علي  أعلي مستوي لمتابعة الحالة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة تقوم بتوفير ومساعدة الرياضيين في العديد من الامور الطبية، بالتعاون مع باقي الوزارات والمؤسسات والجهات المختلفة التي لا تدخر جهداً عن تقديم كل المساعدة للوزارة والرياضيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.