تقرير جوميز يُطيح بثلاثة لاعبين من الزمالك.. وجلسة عاجلة مع حسين لبيب

تقرير جوميز يُطيح بثلاثة لاعبين من الزمالك.. وجلسة عاجلة مع حسين لبيب
الأهلي والزمالك

بدأ البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وضع ملامح قائمة الفريق في الفترة المقبلة، بعد أن قام بتجربة معظم اللاعبين في الفترة الاخيرة.

تقرير جوميز يُطيح بثلاثة لاعبين من الزمالك.. وجلسة عاجلة مع حسين لبيب
الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يعقد جوميز، جلسة مع مجلس إدارة النادي خلال الساعات القليلة من أجل حسم الراحلين عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الزمالك خسر بطولة كأس مصر أمام الأهلي، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك بالسعودية.

4 لاعبين مهددين بالرحيل عن الزمالك

ويرصد “مانشيت” الأسماء القريبة من الرحيل عن الزمالك في نهاية الموسم

مهاب ياسر

يعد ماهب ياسر لاعب الزمالك والوافد الجديد للقلعة البيضاء قادما من نادي الداخلية، من أبرز اللاعبين الراحلين في نهاية الموسم، لعدم اقتناع جوزية جوميز بامكانيات اللاعب في الفترة الماضية.

ياسر حمد

ويقترب ياسر حمد المدافع الفلسطيني من الرحيل أيضا، على الرغم من التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن هناك عدم قناعة فنية من جوميز ، ولذلك يتم استبعاده بشكل متكرر في المباريات.

ولم يشارك ياسر حمد إلا في مباراة وحيدة مع جوميز، وتم استبعاده من باقي المباريات وأخيره مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر.

سامسون اكينولا

من أقرب اللاعبين الراحلين عن الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد وضعه في التصنيف الثالث من بين مهاجمي الفريق الأبيض بعد الثنائي سيف الدين الجزيري وناصر منسي، وسوف يمنح المدير الفني للقلعة البيضاء فرصة للمهاجم البنيني فرصة للمشاركة في مباراة الجونة، للحكم بشكل نهائي على مستوى اللاعب.

محمد عاطف

تدرس إدارة نادي الزمالك خروج محمد عاطف على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من اجل منحه فرصة المشاركة بشكل اساسي في المباريات

موعد الزمالك مباراة والجونة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الجونة، اليوم الثلاثاء على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.