رسالة 3 نجوم بالأهلي لـ الخطيب بشأن الرحيل إلى الخليج في يناير

رسالة 3 نجوم  بالأهلي لـ الخطيب بشأن الرحيل إلى الخليج في يناير
الأهلي

طالب الثلاثي محمد الشناوي وإمام عاشور وحسين الشحات، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، السماح لهم بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما تلقى الثلاثي عروضًا مُغرية من الدوري السعودي تمهيدًا لضمهم في يناير الجاري.

رسالة 3 نجوم  بالأهلي لـ الخطيب بشأن الرحيل إلى الخليج في يناير
الأهلي

رسالة 3 نجوم في الأهلي لـ الخطيب بشأن الرحيل إلى الخليج في يناير

الأهلي
الأهلي

وقال مصدر داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ ” موقع مانشيت”:” الخطيب، أكد لمسئولي لجنة التخطيط، طلب الثلاثي محمد الشناوي، وحسين الشحات وإمام عاشور، الرحيل عن القلعة الحمراء، سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل تلقي الثلاثي عروضًا من أندية ضمك والشباب والاتفاق السعودي.

محمد الشناوي يطلب الرحيل عن الأهلي

وأضاف المصدر:” الخطيب أكد أن محمد الشناوي، طالب رسميًا بالتجديد للأهلي ثم الخروج إلى الإعارة لصفوف ضمك السعودي لمدة موسم ونصف، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض بسبب تمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي ببقاء الحارس.

إمام عاشور يطلب الرحيل عن الأهلي

وأكمل المصدر:” إمام عاشور، تحديث مع محمود الخطيب وأكد له رغبته في الرحيل عن الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لصفوف الاتفاق السعودي، خلال المريكاتو الشتوي الجاري.

وأتم المصدر:” حسين الشحات، طالب أيضًا بالموافقة على رحيله عن الأهلي في يناير الجاري لصفوف الشباب السعودي، على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ويرفض مسئولو النادي الأهلي، فكرة رحيل أي من الأعمدة الأساسية للفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حتى لا يحدث هزة فينة بالفريق.