امتلك سيارة تويوتا مستعملة في السعودية بسعر 10000 ريال بحالة ممتازة

امتلك سيارة تويوتا مستعملة في السعودية بسعر 10000 ريال بحالة ممتازة
سيارات مستعملة للبيع في السعودية

تعرف تويوتا بجودتها العالية وموثوقيتها، مما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن سيارات مستعملة في المملكة العربية السعودية مع تنوع واسع من الموديلات والأسعار، تناسب سيارات تويوتا المستعملة احتياجات جميع السائقين من العائلات إلى الشباب، حيث توفر تويوتا مجموعة واسعة من الموديلات لتناسب جميع احتياجات السائقين من السيارات السيدان إلى سيارات الدفع الرباعي، وقطع غيار تويوتا متوفرة بسهولة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

امتلك سيارة تويوتا مستعملة في السعودية بسعر 10000 ريال بحالة ممتازة
سيارات مستعملة للبيع في السعودية

أرخص أسعار سيارات مستعملة في السعودية

تعد سيارات تويوتا المستعملة خيار ممتاز للباحثين عن سيارات موثوقة وعالية الجودة في المملكة العربية السعودية مع تنوع واسع من الموديلات والأسعار تناسب سيارات تويوتا المستعملة احتياجات جميع السائقين.

للبيع سيارة في جدة بسعر 10000 ريال

متاح في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية سيارة مستعملة تويوتا كامري موديل 2008، لونها من الخارج فضي وليس بها خدوش، ومعروضة كاش بسعر 10 آلاف ريال سعودي، تحتوي السيارة على مقاعد جلدية، والسيارة قطعت مسافة نحو 999 ألف كيلومترات.

كما متوفر بها نظام ABS لمنع انغلاق المكابح، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكتروني، بينما متواجد بالسيارة نظام VSC للتحكم في ثبات السيارة، ووسائد هوائية أمامية وجانبية ونظام تثبيت السرعة، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي، وعجلات معدنية مقاس 16 بوصة، فتحة سقف، نظام ملاحة، كاميرا خلفية.

للبيع سيارة مستعملة تويوتا كامري 2016

معروض للبيع سيارة مستعملة موديل 2016 تويوتا كامري في مدينة الدمام بالسعودية، والسيارة باللون الأبيض وبالدهان الأصلي وليس بها اي خدوش، وقطع عداد المسافة 120 ألف كيلو متر، وتعمل السيارة بنظام البنزين، وطلب البائع بها سعر 22 ألف ريال سعودي.

تحتوي السيارة على تصميم خارجي أنيق ورياضي، ومصابيح LED أمامية وخلفية، كما متوفر بها عجلات معدنية مقاس 17 بوصة، وبها مقصورة داخلية فسيحة و مريحة، كما متاح مقاعد جلدية فاخرة، ونظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة، فتحة سقف، ونظام مراقبة النقاط العمياء، بينما متوفر بها نظام إنذار ضد السرقة، ونظام مفتاح ذكي وزر تشغيل.