البنك يقسو على الأهلي برباعية مثيرة في الدوري.. وترتيب صادم للأحمر بجدول التريتب

البنك يقسو على الأهلي برباعية مثيرة في الدوري.. وترتيب صادم للأحمر بجدول التريتب
الأهلي والبنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا مثيرًا على الأهلي 4-3،  في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الـ 15 ببطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري نايل، في اللقاء الذي تم بثه عبر شاشة أون تايم سبورتس 1.

البنك يقسو على الأهلي برباعية مثيرة في الدوري.. وترتيب صادم للأحمر بجدول التريتب
الأهلي والبنك الأهلي

وصف هدف موديست في شباك البنك الأهلي

الأهلي والبنك الأهلي
الأهلي والبنك الأهلي

الدقيقة الرابعة شهدت الهدف الأول لفريق الأهلي، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها علي معلول بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى استقبلها إمام عاشور بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة لترتد وتجد متابعة من أنتوني موديست بتسديدة سكنت الشباك.

وصف هدف البنك الأهلي في مرمى الأهلي

وبالدقيقة السابعة، تعادل البنك الأهلي، بعد تمريرة بينية من وسط الملعب تجاه ياو أنور المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي النادي الأهلي والذي قام بتمرير الكرة تجاه زميله كريم بامبو ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وصف هدف رضا سليم في شباك البنك الأهلي

الدقيقة 28، جاء هدف الأهلي الثاني بعد تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى حدود منطقة الجزاء حيث أخطأها المدافع محمد عبد الغني بتشتيت غير متقن استغله رضا سليم ونجح في الاستحواذ على الكرة ثم سددها إلى داخل الشباك.

وصف هدف البنك الأهلي الثاني في مرمى الأهلي

الدقيقة 63، سجل البنك الأهلي الهدف الثاني بعد هجمة منظمة من بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها محمد هلال بتسديدة أرضية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وصف هدف الأهلي الثالث في شباك البنك الأهلي

الدقيقة 72، جاء هدف الأهلي الثالث، تمريرة بينية متقنة تجاه محمد مجدي أفشة المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي البنك الأهلي والذي مرر الكرة بدوره تجاه زميله حسين الشحات الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وصف هدف البنك الثالث في شباك الأهلي

الدقيقة 85، جاء الهدف الثالث لفريق البنك الأهلي بعد ركلة ركنية للبنك على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع والحارس بعشوائية شديدة لتتهيأ الكرة بالنهاية أمام أقدام سعيدو سيمبوري الذي لم يجدي أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وصف هدف البنك الأهلي الرابع في شباك الأهلي

وبالدقيقة 90+ 4، جاء هدف البنك الأهلي الرابع بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ياو أنور برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وبتلك النتجية ارتفع رصيد النادي البنك الأهلي، إلى 15 نقطة بالمركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة بالمركز العاشر.