قرار عاجل من كولر وبيبو ضد أكرم توفيق ..« غرامة 100 ألف جنيه وتجميد فني»

 قرار عاجل من كولر وبيبو ضد أكرم توفيق ..« غرامة 100 ألف جنيه وتجميد فني»

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجميد أكرم توفيق لاعب الفريق فنيًا بسبب اعتراضه على قرار استبداله خلال مباراة الفريق أمام البنك الأهلي، والتي خسرها الفريق الأحمر 4-3، أمس الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري نايل، كما قرر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تغرضم اللاعب 100 ألف جنيه، بسبب اعتراضه على قرار مدرب الفريق بعد استبداله وفقًا للائحة الداخلية للفريق.

 قرار عاجل من كولر وبيبو ضد أكرم توفيق ..« غرامة 100 ألف جنيه وتجميد فني»

قرار عاجل من كولر ضد أكرم توفيق

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ موقع ماشيت:« كولر استقر على استبعاد أكرم توفيق، من مباريات الفريق خلال الفترة القادمة، ليكون رد فعل عنيف من المدرب على اعتراض اللاعب على قرار استبداله خلال مباراة الفريق أمام البنك الأهلي في الدوري.

تغريم أكرم توفيق 100 ألف جنيه

وأضاف المصدر:« خالد بيبو، قرر توقع عقوبة مالية على أكرم توفيق قدرها 100 ألف جنيه بسبب اعتراضه على استبداله أمام البنك الأهلي، مع التأكيد عليه بمضاعفة العقوبة حال تكرار الأمر.

خالد بيبو يحذر أكرم توفيق

وأتم المصدر:« خالد بيبو، حذر أكرم توفيق، من الدخول في أزمات مع كولر، لاسيما أنه لا يغفل لأي لاعب أي خطأ وأكبر دليل على ذلك أزمته مع أحمد عبدالقادر، وتجميده له فنيًا، بسبب واقعة رفضه مصافحته في إحدى المباريات.

البنك الأهلي يفوز على الأهلي

وتعرض النادي الأهلي، إلى الخسارة الأولى له في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد خسارته أمس الثلاثاء، 4-3 من البنك الأهلي، في مفاجأة من العيار الثقيل.