الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يفجر مفاجأة بشأن القهوة وعلاقتها بأزمة اللاعب

الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يفجر مفاجأة بشأن القهوة وعلاقتها بأزمة اللاعب
أحمد رفعت

فجر الدكتور عمرو عصمان استشاري القلب والمشرف على حالة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مشروب القهوة وعلاقته بأزمة اللاعب ودخوله للمستشفلى بسبب أزمة صحية مفاجئة تسببت في ذعر وقلق للجميع على الحالة الصحية للاعب خاصة وأنه كان عائدا من إصابة ويريد إثبات نفسه من جديد.

الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يفجر مفاجأة بشأن القهوة وعلاقتها بأزمة اللاعب
أحمد رفعت

الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يكشف سبب أزمته الصحية

وقال عمرو عصمان استشاري القلب والمشرف على حالة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر  في تصريحات إذاعية بأن السبب وراء أزمة أحمد رفعت التي أرعبت الجميع هو تناول عدد كبير من أكواب القهوة قبل انطلاق المباراة مما تسبب في دخول اللاعب في أزمة صحية كبيرة.

وتابع خلال تصريحاته عن مستجدات الحالة الصحية قائلًا : حالة القلب متضاربة ولكن ليس هناك قلق، واللاعب تناول عددا كبيرا من أكواب القهوة قبل المباراة، تسببت في زيادة ضربات القلب وأدى لدخول اللاعب في هذه الوعكة”.

وأكد الطبيب المعالج بأن لاعب مودرن فيوتشر سيظل موجودا على جهاز التنفس الصناعي لتوفير الأكسجين، وسيحصل خلال هذه الفترة على علاج دوائي من أجل حماية الكلى، والعمل على استعادة عافيته ونحن نتابع التحاليل بصفة مستمرة ودورية.

وشدد الطبيب المعالج بأن قلب أحمد رفعت تم إنعاشه منذ دخوله المستشفى وبالفعل استجاب للصدمات الكهربائية وهناك استجابة كذلك للعالج الذي يحصل عليه اللاعب.

فيما كتب هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر عبر صفحته بفيس بوك :بوست خاص لجماهير الإتحاد السكندري: قبل ما أبدأ كلامي أحب أطمنكم أحمد الحمد لله وضعه أحسن و ان شاءالله متفائلين باللي جاي و ربنا يكمل شفاه علي خير، ادعوا له يقوم بالسلامة. بالنسبة لجماهير الإتحاد موقفكم مستحيل يتنسي سواء أثناء المباراة أو بعدها عند المستشفي، و علي مدار ٣ أيام في الإسكندرية رجالة طول الوقت معانا في المستشفى لحد اللحظة اللي بكتب فيه البوست و ده بيدل علي جدعنة و رجولة و كلمة شكر لكم مش كفاية. و شكر خاص و تقدير للحاج محمد مصيلحي علي جهوده و وقفته معانا من أول لحظة.. دعواتكم ربنا يشفي أحمد و كل مريض>