حارس الهلال يورط نفسه مع جماهير الاتحاد بصورة مثيرة.. والرد في كأس الملك

حارس الهلال يورط نفسه مع جماهير الاتحاد بصورة مثيرة.. والرد في كأس الملك

ورط حارس مرمى الهلال محمد العويس نفسه مع جماهير اتحاد جدة بعد النجاح في الفوز في اياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بهدفين دون رد وتكرار نفس النتيجة الخاصة بمباراة الذهاب لينجح الأزرق في التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال ليصطدم بالعين الإماراتي في مباراة مرتقبة بين الطرفين.

حارس الهلال يورط نفسه مع جماهير الاتحاد بصورة مثيرة.. والرد في كأس الملك

محمد العويس قرر ينشر صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام ورطته مع جماهير الاتحاد التي غضبت كثيرا من هذه الصورة وقد تتسبب في هتافات معادية ضد اللاعب في المباريات المقبلة بداية من مباراة نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خاصة وأن الهلال اصبح يمثل عقدة لجماهير الاتحاد وبدأو في اللجوء للمدرجات من اجل استفزاز اللاعبين ومحاولة خروجهم عن المباراة.

محمد العويس يستفز جماهير الاتحاد بصورة مثيرة

وقرر محمد العويس نشر صورة لنمر ميت أمامه رفقة المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال في إشارة إلى أن المدرب ونادي الهلال تسببا في قتل هذا النمر والقضاء عليه وهو ما رفضته جماهير الاتحاد المحبه والعاشقة للعميد ليكون هناك ازمة وهتافات منتظرة من جانب هؤلاء الجماهير تجاه حارس مرمى الهلال.

وكان العويس تألق خلال مباراة الاتحاد وأنقذ مرماه في آكثر من مناسبة كاد الاتحاد أن يعود للمباراة ولكنه نجح في التصدي لأكثر من كرة خلال احداث الشوط الثاني بالتحديد.

وتنتظر الجماهير مباراة نارية منتظرة بين الهلال والاتحاد هذا الشهر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بنسخته الجديدة بعدما احتفظ الهلال بالنسخة القديمة نظرا للتتويج به ٤ مرات ليحتفظ به مدى الحياة لتكون النسخة الحالية هي الجديدة بين الاندية بتواجد الهلال في مواجهة الاتحاد والنصر في مواجهة الخليج.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في كأس الملك

ويواجه الهلال فريق الاتحاد في كأس الملك يوم 30 من مارس الجاري.