الزمالك يصفع عواد وصبحي بهذا القرار.. وفرمان جديد لـ جوميز

الزمالك يصفع عواد وصبحي بهذا القرار.. وفرمان جديد لـ جوميز
تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الأهلي في كأس مصر

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرارًا جديدًا بشأن محمد عواد ومحمد صبحي، حارسي الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة الجارية.

الزمالك يصفع عواد وصبحي بهذا القرار.. وفرمان جديد لـ جوميز
تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام الأهلي في كأس مصر

ينتهي عقد الثنائي محمد صبحي ومحمد عواد حارسي مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نهاية الموسم الحالي ويحق لهم التوقيع لأي نادي أخر في الوقت الحالي بشكل مجاني.

الزمالك يتراجع عن التجديد لـ عواد صبحي

وكانت إدارة الزمالك قررت التجديد الثنائي في الفترة الماضية، من أجل فرض حالة الاستقرار داخل الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

ولكن شهدت الفترة الماضية، تذبذب مستوي الثنائي في المباريات، وهو ما جعل إدارة الزمالك تؤجل تجديد عقدهم حتي نهاية الموسم.

الزمالك يطلب من جوميز حسم مصير عواد وصبحي

وطلبت إدارة الزمالك من البرتغالي جوزيه جوميز حسم موقفه عواد وصبحي من التجديد في الفترة المقبلة، أو رحيلهما نهاية الموسم، والتعاقد مع حراس مرمي آخرين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد جوميز لإدارة الزمالك، أنه سيحدد موقفهم خلال الأيام سواء بالتجديد لهم أو رحيلهم نهاية الموسم وعدم التجديد للفريق الأبيض.

وكان الجهاز الفني للزمالك قرر منح لاعبي الزمالك راحة سلبية، من التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام بعد الخسارة أمام الجونة، بثلاثة أهداف هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويبدأ الفريق الأبيض الاستعداد لمباراة مودرن فيوتشر، المقرر إقامتها يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الافريقية.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.