“نتيجة فورية” أسرع كريم منزلي لتفتيح لون البشرة وإخفاء التجاعيد بمكونات طبيعية

“نتيجة فورية” أسرع كريم منزلي لتفتيح لون البشرة وإخفاء التجاعيد بمكونات طبيعية
حضري أسرع كريم طبيعي لتفتيح لون البشرة

إليكي سيدتي وصفة كريم طبيعية 100% لتبييض البشرة وإزالة الخطوط التعبيرية والتجاعيد بشكل طبيعي وفعال، كريم يساعد على إزالة التصبغات والبقع من البشرة والتجاعيد حول العين الفم والجبين. لتحضير هذا الكريم نحتاج إلى الحمص فهو يحارب شيخوخة البشرة ويؤخر ظهور التجاعيد، كما نحتاج إلى الأرز فهو يصفي البشرة ويحارب التجاعيد والخطوط الدقيقة.

“نتيجة فورية” أسرع كريم منزلي لتفتيح لون البشرة وإخفاء التجاعيد بمكونات طبيعية
حضري أسرع كريم طبيعي لتفتيح لون البشرة

أسرع كريم طبيعي لتفتيح لون البشرة

مكونات وصفة كريم تفتيح البشرة:

ملعقة كبيرة من حبوب الحمص.
ملعقة كبيرة من الأرز الأبيض.
كوب من الماء.
ملعقة كبيرة من جل الصبار ويمكنك تعويضه بجل بذور الكتان.
ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو.

طريقة التحضير

في برطمان زجاجي مناسب نضف مقدار الحمص والأرز مع إضافة الماء ثم نغلق البرطمان جيداً، ونترك الحمص والأرز ينقعان جيداً طوال الليل لمدة 12 ساعة تقريباً، وبعد ذلك نقوم بطحن منقوع الحمص والأرز في الخلاط الكهربائي، ثم نقوم بتصفية الخليط في قطعة قماش خفيفة للحصول على خليط كريمي وناعم، ثم نسكب الخليط في قدر ونرفعه على نار هادئة لمدة دقيقة ونقلب الخليط بإستمرار دون توقف.

عند الحصول على خليط بقوام أثقل من السابق نطفئ الموقد ونسكب هذا الخليط في وعاء ونتركه حتى يبرد، وبعد ذلك نضف إليه جل الصبار وزيت اللوز الحلو ثم نمزج جيداً، وبهذا نكون قد حصلنا على كريم الأرز والحمص المضاد لشيخوخة البشرة، نحتفظ بهذا الكريم في برطمان ونحتفظ به في الثلاجة حيث يبقى صالح للاستخدام لمدة 2 أسبوع.

إخفاء التجاعيد بمكونات طبيعية

هناك طريقتين يمكنك اتباع ايا منهما لاستعمال وصفة التفتيح وشد التجاعيد، ضعي هذا الكريم على بشرة وجهك قبل الذهاب للفراش ثم دلكيه جيداً حتى تمتصه بشرتك، واتركي الكريم على بشرتك طوال الليل وفي الصباح اغسليه و كرري استعمال هذا الكريم الليلي كل مساء قبل النوم، ويمكنك استعمال الوصفة على بشرة وجهك وتركها لمدة 30 دقيقة ثم غسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، ويمكنك تطبيق هذا القناع 3 مرات في الأسبوع والنتيجة ستكون مذهلة، ستكون لديك بشرة بيضاء صافية وخالية من التجاعيد وأيضاً بشرة أصغر سناً وخالية من كل العيوب.