تردد روتانا خليجية متابعة شباب البومب 2024 مسلسلات رمضان HD

تردد روتانا خليجية متابعة شباب البومب 2024 مسلسلات رمضان HD

تردد القنوات الفضائية العارضة للمسلسلات الرمضانية ما يشغل بال الكثير الفترة الحالية لمتابعة كل احداث المسلسل المفضل للمشاهد، ومن جانب آخر تتسابق القنوات الفضائية في نشر وإذاعة اقوى المسلسلات والبرامج التليفزيونية، ومن تلك القنوات قناة روتانا خليجية التي أقدم تشكيلة كبيرة من الأعمال الفنية المتميزة والتي تم عرضها منذ بداية شهر رمضان الكريم.

تردد روتانا خليجية متابعة شباب البومب 2024 مسلسلات رمضان HD

تردد قناة روتانا خليجية 2024 المجانية

تعرض القناة تشكيلة كبيرة من أبرز الأعمال الفنية التي نالت مشاهدة كبيرة مسلسل باسل خياط نظرة حب، بعض البرامج التليفزيونية الأخرى، لذلك جئنا لكم بنشر تردد قناة روتانا خليجية 2024 القناة المجانية على القمر الصناعي نايل سات.

قناة روتانا خليجية 2024 تردد نايل سات

  1. تردد القناة روتانا 11259.
  2. نوع معامل استقطاب القناة رأسي.
  3. معدل ترميز القناة للقمر الصناعي نايل سات 25
  4. 27500.
  5. معدل تصحيح الخطأ بدرجة 3/4.

مسلسلات روتانا خليجية لرمضان 2024

تعرض القناة مسلسل شباب البومب الذي يتم إذاعته لعدة مواسم متتالية، والذي جذب انتباه عشاق الدراما السعودية، وقد عرضت قناة روتانا خليجية بأن مسلسل شباب البومب يعرض يومياً طوال شهر رمضان في تمام الساعة 6 والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة روتانا خليجية عبر قمر صناعي عرب سات

  1. تردد قناة روتانا بالقمر 11223.
  2. استقطاب قناة روتانا خليجية رأسي.
  3. معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  4. معدل جودة القناة HD.

مسلسلات روتانا خليجية لرمضان 2024

من المتعارف عليه بأن قنوات روتانا الفنية تلبي طلبات كل متابعيها ورغباتهم في الوطن العربي، فتقدم القناة لرمضان حالياً مجموعة من أعمال فنية القوية منها نقطة انتهى بطولة الفنان عابد فهد، مسلسل نظرة حب الفنان باسل خياط، طارق ونوف بطولة الفنان فايز بن جريس وغيرها من الأعمال الفنية التي يمكنك متابعتها من خلال القناة فلا تتردد في إضافة تردد قناة روتانا خليجية 2024 لمشاهدة اقوى الأعمال الفنية.