“الكل هيفرح ويتجوز” انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

“الكل هيفرح ويتجوز” انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر

ننشر لكم أسعار الذهب اليوم في مصر، ما زال المعدن الأصفر مثار اهتمام الكثيرين فهو الملاذ الآمن للاستثمار والحفاظ على قيمة العملة، وقد شهدت أسعار الذهب في الآونة الأخيرة تذبذبًا واضحًا بين ارتفاع وانخفاض، وإن كان الانخفاض هو الذي يسيطر على أسعاره في الأيام الأخيرة، ومن خلال الأسطر التالية سوف نوضح تفاصيل أكثر عن هذا الموضوع.

“الكل هيفرح ويتجوز” انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر
أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب اليوم في مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم الموافق 15 مارس 2024 انخفاضًا كبيرًا في الأسعار ليسجل عيار 21 اليوم أقل من 3000 جنيه مصري حيث انخفضت سعر الجرام حوالي 6 جنيه، وانخفض الجنيه الذهب أيضًا  حوالي 40 جنيه مصري، وخسر أيضًا جرام الذهب عيار 18 حوالي 4 جنيه مصري، مما يعد ذلك فرصة جيدة للشراء، فيما يلي سنعرض أسعار الذهب اليوم في منتصف تعاملات اليوم:

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 3371.4 جنيه مصري، وهو من أغلى أنواع الأعيرة سعرًا.
  • بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم حوالي 2950 جنيه مصري، وهو من أكثر الأعيرة تداولًا بين المقبلين على الزواج في الصعيد.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم حوالي 2528.5 جنيه مصري، وهو من أكثر الأعيرة تداولًا بين أهالي القاهرة والوجه البحري.
  • بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 23600 جنيه مصري.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم حوالي 1966 جنيه مصري، وهو من أقل الأعيرة تداولًا في مصر.

سعر مصنعية الذهب في مصر

تختلف أسعار مصنعية الذهب في مصر من مكان لآخر، حيث يتراوح سعرها في محلات الصاغة ما بين 30 جنيه حتى 65 جنيه مصري باختلاف محلات الذهب، وشركات الذهب، وكذلك نوع الذهب.

أسعار الذهب اليوم عالميًا

أما عن أسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق 15 مارس 2024 عالميًا فقد استقر سعر أوقية الذهب في الأسواق العالمية على 2022 دولار أمريكي.