3 قرارات عاجلة من كولر قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني.. والمدرب يغادر لبلاده

3 قرارات عاجلة من كولر قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني.. والمدرب يغادر لبلاده
كولر

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 3 قرارات عاجلة، وذلك قبل مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني، والتي ستقام يوم 29 مارس الجاري، في تنزانيا، ضمن مباريات الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك لاستغلال فترة التوقف الدولي وانضمام لاعبيه للمنتخبات الوطنية المختلفة.

3 قرارات عاجلة من كولر قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني.. والمدرب يغادر لبلاده
كولر

3 قرارت عاجلة من كولر قبل لقاء الأهلي وسيمبا التزاني

واتخذ كولر 3 قرارات من أجل تنظيم الفترة القادمة، وذلك قبل سفر الفريق لتنزانيا لخوض المباراة الذي حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة 29 مارس الجاري في معقل نادي سيمبا التنزاني.

الأهلي والبنك الأهلي
الأهلي

إجازة أسبوع لجميع اللاعبين

قرر المدير الفني السويسري منح لاعبي الفريق أسبوع للراحة في ظل فترة التوقف الدولي الحالي، وعدم وجود ارتباطات، مما استغله المدرب في راحة اللاعبين في ظل ضغط المباريات المتوقع في الفترة القادمة، ليعود الفريق للتدريبات بعد ذلك يوم 23 مارس الجاري.

مارسيل كولر
مارسيل كولر

موعد سفر الأهلي لتنزانيا لمواجهة سيمبا

حدد الأهلي موعد سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني، وذلك يوم 27 مارس الجاري، وذلك قبل يومين فقط من المباراة المرتقبة في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

كولر يطير إلى سويسر القضاء إجازة سريعة

وجاء القرار الثالث من مارسيل كولر، هو أنه قرر المغادرة غدًا إلى بلاده سويسرا من أجل الحصول على راحة خاصة خلال الفترة الحالية، في ظل فترة التوقف، وذلك من أجل زيارة أسرته وقضاء بعض الوقت معهم.

وكشف مصدر عن عودة المدرب من بلاده سويسرا قبل يوم 23 مارس الجاري من أجل قيادة تدريبات الفريق التي سيتم استئنافها استعدادًا  لمواجهة سيمبا التنزاني.