تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد
الفنان عبدالله الرويشد

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعض الأنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنان الكويتي عبدالله الرويشد، وذلك بعدما تعرض لجلطة دماغية دخل على إثرها مستشفى جابر بالعاصمة الكويتية خلال شهر فبراير الماضي، ومنذ ساعات قليلة ناشد نجوم الفن من خلال صفحاتهم الرسمية بالدعاء له بالشفاء، ووجهوا له رسائل الدعم والتضامن.

تعرف على تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد
الفنان عبدالله الرويشد

نجل عبدالله الرويشد يكشف تفاصيل حالته الصحية

ومن جانبه نفى نجل الفنان عبدالله الرويشد تدهور حالة والده الصحية مناشدًا الجميع بتحري الدقة في تناول هذه الشائعات، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” قائلاً: “مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفيا للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.. أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية، لله الحمد، الوالد حاليًا يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، أسأل الله أن لا يريكم مكروها بأحد”.

نوال الكويتية تدعو بالشفاء للفنان عبدالله الرويشد

ونشرت الفنانة نوال الكويتية دعاء للفنان عبدالله الرويشد على حسابها على موقع “X” قائلة: “اللهم يا من يجيب دعوة المضطر اشف عبدك عبدالله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقم أبدا، اللهم خذ بيده، واحرسه بعينك التي لا تنام، يا رب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة يا خوي الغالي بوخالد”.

ونشر الملحن فهد الناصر دعاء للفنان عبدالله الرويشد على حسابه على موقع “X”، قائلًا: “ادعوا للغالي عبدالله الرويشد في هذا المطر اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل”.

جدير بالذكر أن الفنان عبدالله الرويشد قد تعرض لوعكة صحية في شهر فبراير الماضي، نقل على إثرها إلى مستشفى جابر بالعاصمة الكويتية، وترددت منذ ساعات قليلة عن تعرضه لوعكة صحية أخرى، وناشد نجوم الفن جمهوره بالدعاء له بالشفاء.