الزمالك يصدم محمد شريف برد غير متوقع بسبب تصريحاتة المثيرة بشأن انتقالة لنادى الزمالك

الزمالك يصدم محمد شريف برد غير متوقع بسبب تصريحاتة المثيرة بشأن انتقالة لنادى الزمالك

الزمالك يصدم محمد شريف برد غير متوقع، علق مصدر مسؤول بنادى الزمالك على تصريحات محمد شريف لاعب النادى الاهلى السابق ونادى الخليج السعودى الحالى بشأن رفض الاعب فكرة الانضمام لنادى الزمالك خلال الفترة الحالية وان الاعب يحترم مشاعر جماهير النادى الاهلى.

الزمالك يصدم محمد شريف برد غير متوقع بسبب تصريحاتة المثيرة بشأن انتقالة لنادى الزمالك

الزمالك يرد على تصريحات محمد شريف

أعلن نجم النادى الأهلى السابق ونادى الخليج السعودى الحالى رفضة فكرة انتقالة لصفوف نادى الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية وانة فى حال عودتة لمصر يرغب فى عودتة للنادى الاهلى، وقد قام مصدر مسؤل داخل النادى بالرد على هذه التصريحات، ان النادى لم يتفاوض مع الأعب خلال الفترة الماضية، وان الاعب ليس ضمن حسابات النادى خلال الفترة المقبلة.

أعلن الاعب محمد شريف نجم النادى الأهلى السابق ونادى الخليج السعودى الحالى رفضة فكرة انتقالة لصفوف نادى الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية وانة فى حال عودتة لمصر يرغب فى عودتة للنادى الاهلى، وقد قام مصدر مسؤل داخل النادى بالرد على هذه التصريحات، ان النادى لم يتفاوض مع محمد شريف خلال الفترة الماضية، وان الاعب ليس ضمن حسابات النادى خلال الفترة المقبلة.

صفقات الزمالك فى الفترة المقبلة

اضاف مصدر مسؤل بنادى الزمالك، ان نادى الزمالك مرشح لة اكثر من مهاجم خلال الفترة الحالية، وعلى رأسهم أليو بادجى لاعب الاهلى السابق وبوبكر تراورى ولأعب الزمالك السابق اسامة فيصل الذى يدرس النادى عودتة من نادى البنك الاهلى واحمد امين اوفا مهاجم نادى انبى.
ويستعد نادى الزمالك خلال الفترة القادمة للأعلان عن رفع القيد عن الفريق خلال الساعات المقبلة من اجل التعاقد مع الصفقات الجديدة خلال فترة انتقالات يناير الجارية.

أسباب رحيل محمد شريف عن الأهلى

صرح محمد شريف لاعب النادى الاهلى السابق، انه هو من طلب الرحيل عن النادى الأهلى وانة قد شعر ان هذا الوقت هو وقت الرحيل وهو فى مستوى جيد، واكمل النادى الاهلى كان يرغب فى التجديد لى مع الفريق، لكن قرر الرحيل بسبب شعورة بعدم اعطائة الفرصة للمشاركة مع الفريق فى الموسم الجديد، وانة كان على المدير الفنى مارسيل كولر الصبر علية ومشاركتة فى 3 مباريات متتالية للحكم على مستواه كما كان يفعل المدير الفنى السابق بيتسو موسيمانى.