ساديو ماني يثير السخرية في الدوري السعودي.. ويطير لفرنسا لسبب غريب

ساديو ماني يثير السخرية في الدوري السعودي.. ويطير لفرنسا لسبب غريب

أثار الدولي السنغالي السخرية في الدوري السعودي خلال مباراة فريقه النصر أمس أمام فريق الأهلي في المباراة التي انتهت بين الفريقين بفوز الأصفر بهدف دون رد عن طريق كريستيانو رونالدو.

ساديو ماني يثير السخرية في الدوري السعودي.. ويطير لفرنسا لسبب غريب

ساديو ماني يواجه موقف صعب في الدوري السعودي

وواجه لاعبي النصر موقفا صعبا عقب تسجيل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد في ادوارد ميندي من علامة الجزاء لتقرر جماهير النادي الأهلي إلقاء زجاجات المياه نحوهم في تصرف لم يكن جيدا من جانب الجماهير التي تنتمي للاهلي.

ولكن الغريب في الامر ساديو ماني تعامل مع الأمر بفكاهة وقرر يتصدى لزجاجات المياه وكأنه حارس مرمى جيد ويجيد التعامل مع مثل هذه الأمور ولكن تدخل زميله بالمنتخب ميندي من أجل توقف جماهير فريقه عن مثل هذه الأمور وهو ما حدث بالفعل في نهاية المطاف.

ساديو ماني يطير لفرنسا

من جهة أخرى سيطير ساديو ماني خلال التوقف الدولي إلى فرنسا من أجل متابعة فريقه بورج فوت ضد أفوين في إحدى المباريات هناك خاصة وأنه في أكتوبر من العام الماضي قرر شراء هذا النادي بعدما تلقى اكبر عقد في مسيرته الاحترافية من الدوري السعودي.

ولم يدخل ساديو ماني من قبل في ازمات واضحة مع اللاعبين أو مع المدربين ودائما ما يظهر وهو متسامحا في كل المباريات سواء حينما كان في أوروبا وبعد ذلك في الدوري السعودي لم يشهد له أحد أي ازمة نهائيا خلال الفترة الماضية.

وكان أليو سيسيه ضم ساديو ماني لقائمة منتخب السنغال والتي تستعد لمواجهتي الجابون وبنين وديا يومي ٢٢ و٢٦ من الشهر الجاري.

ويعتبر ساديو ماني أحد اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي الذي ينافس بقوة ويلعب مباريات كبيرة بشهادة الجمهور.