استدعاء عاجل من الأهلي لـ عمر كمال في منزل الخطيب بعد مباراة مصر وتنزانيا.. «جلسة التوقيع»

استدعاء عاجل من الأهلي لـ عمر كمال في منزل الخطيب بعد مباراة مصر وتنزانيا.. «جلسة التوقيع»

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن  للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، ومنتخب مصر، غدًا الإثنين بعد حصول اللاعبين على إجازة لمدة 24 ساعة بعد فوز منتخب مصر على تنزانيا وديا بهدفين دون ود مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ختام استعدادا منتخب مصر لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 3023 بكوت ديفوار، المقرر لها من  13 يناير 2024 إلى 11 فبراير من نفس العام.

استدعاء عاجل من الأهلي لـ عمر كمال في منزل الخطيب بعد مباراة مصر وتنزانيا.. «جلسة التوقيع»

عمر كمال يظهر في منزل الخطيب بعد مباراة مصر وتنزانيا

عمر كمال
عمر كمال

وأكد مصدر مُقرب من عمر كمال في تصريحات خاصة لـ «موقع مانشيت»:« عمر كمال سوف يظهر في منزل محمود الخطيب، غدًا الإثنين من أجل التوقيع للنادي الأهلي، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة، بعدما توصلت إدارة الأهلي إلى اتفاق نهائي مع إدارة فيوتشر على ضم عمر كمال في الميركاتو الشتوي الجاري.

فيوتشر يبلغ عمر كمال بالموافق على الانتقال إلى الأهلي

وأضاف المصدرعمر كمال سيقوم بالتوقيع إلى النادي الأهلي، في منزل الخطيب، بعدما تم إبلاغه رسميًا من إدارة فيوتشر بالموافقة على رحيله للأهلي في يناير الجاري، لهذا سيستغل اللاعب ومسئولي الأهلي حصول لاعبي المنتخب على إجازة من المنتخب غدًا من أجل عقد جلسة وحسم الأمر بصورة رسمية.

وأكمل المصدرالخطيب، طالب بسرعة إنهاء ملف الحصول على توقيع عمر كمال غدًا الإثنين قبل سفر اللاعب إلى كوت ديفوار يوم الثلاثاء المُقبل لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

طبيب منتخب مصر  :إصابة عمر كمال تقلص عضلي وجاهز لمباراة موزمبيق

وفي سياق آخر،كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الاول لكرة القدم أن إصابة عمر كمال عبد الواحد لاعب المنتخب عبارة عن تقلصعضلي ، عقب استبداله في مباراة تنزانيا الودية التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

أضاف أبو العلا أن عمر كمال سيكون جاهز للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية وسيكون جاهز  لمباراة موزمبيق.