مستقبل كولر مع الأهلي في خطر.. تقارير تؤكد ورد مفاجئ من النادي

مستقبل كولر مع الأهلي في خطر.. تقارير تؤكد ورد مفاجئ من النادي
مارسيل كولر

كشفت تقارير إعلامية عالمية خلال الساعات الماضية بأن مسيرة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر مع المارد الأحمر في خطر بسبب نجاحاته الكبيرة رفقة زعيم أفريقيا النادي الأهلي النادي الأكثر حصولا على البطولات الإفريقية في تاريخ القارة السمراء وهو ما تسبب في دفع الاندية في التفكير في الاستعانة بمارسيل كولر والتعاقد معه نظرا لخبراته الكبيرة.

مستقبل كولر مع الأهلي في خطر.. تقارير تؤكد ورد مفاجئ من النادي
مارسيل كولر

تقارير إعلامية تصدم جماهير الأهلي بشأن مستقبل كولر

وكشفت تقارير إعلامية عالمية بأن مارسيل كولر مسيرته مع النادي الأهلي في خطر بعدما تلقى عروضا من سويسرا والجزائر من أجل التعاقد معه بشكل رسمي خلال الايام القليلة المقبلة نظرا لخبراته الكبيرة حيث تم التواصل مع وكيل أعماله ولكن الأمر لم تصل للجدية خاصة وأن المدرب يفكر في الاستمرار حتى كأس العالم للأندية.

فيما رد النادي الأهلي وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات صحفية بأن ما يتردد عن تلقي مارسيل كولر عروضا من أجل الرحيل عن النادي الاهلي غير صحيح بالمرة وهي مجرد شائعات لضرب استقرار الفريق وأن المدرب مستمر في منصبه بشكل طبيعي لا جديد في مستقبله عن المعروف لدى الجميع بأنه متواجد في مكانه بشكل طبيعي.

كولر
كولر

ومن المحتمل أن يتم توجيه سؤالا لمارسيل كولر في أقرب مؤتمر صحفي بشأن هذا الأمر ورده سيكون من الطبيعي تلقي عروضا في ظل نجاحاته الحالية ولكنه مستمر مع النادي الاهلي ويرفض الرحيل في الوقت الحالي.

ويستعد مارسيل كولر مع النادي الاهلي في الوقت الحالي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب واياب ربع نهايي دوري أبطال أفريقياً حيث سيكون اللقاء الاول بين الطرفين يوم ٢٩ من الشهر الجاري على أن يكون اللقاء الثاني بعده بأسبوع فقط.