شيرين رضا تكشف لأول مرة تفاصيل علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

شيرين رضا تكشف لأول مرة تفاصيل علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني
شيرين رضا

حلت الفنانة شيرين رضا، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، في الجزء الثاني من لقاءها ببرنامج “العرافة”، وكشفت خلالها العديد من التصريحات التي تُذاع لأول مرة في الإعلام أبرزها كواليس علاقة الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

شيرين رضا تكشف لأول مرة تفاصيل علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني
شيرين رضا

كواليس علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

قالت الفنانة شيرين رضا، أنها تربطها علاقة صداقة قوية بالفنانة الشابة دينا الشربيني قبل ارتباطها بزوجها السابق الفنان عمرو دياب، لافتة إلى أنها تعرفت على دينا الشربيني خلال تواجدهما معًا في بيروت لتصوير فيلم “في البيت كل يوم”، موضحة أن العمل ساهم في تقاربها بشكل كبير، حتى أصبحا أصدقاء.

‏‎ ‏وأوضحت شيرين رضا أن ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني جاء بعد سنوات من تعارفهما، لافتة إلى أن الثنائي جمعتهما علاقة حب ومشاعر قوية بدليل استمرار علاقتهما لفترة طويلة، مضيفة: “عمري ما فكرت اسأل عن طبيعة علاقتها بعمرو أو ومش بحب أتدخل في حياة حد ولا عمري أسمح لنفسي اسأل حد أتجوزت أو خطبت لأني ماحبش حد يتدخل في حياتي”.

ولفتت الفنانة شيرين رضا إلى أنها تحترم خصوصيات الآخرين ولا تحب التطفل على أحد.

وتحدثت الفنانة شيرين رضا في حلقة أمس، عن كواليس انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، لافتة إلى أن الحياة بينهم كانت أصبحت مستحيلة للغاية، منوهة أنهم اتفقوا سويًا على الانفصال وأن يستمرا كأصدقاء فقط حتى لا تسوء علاقتهما أكثر.

أعمال الفنانة شيرين رضا

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا شاركت مؤخرًا في فيلم “الملكة” مع الفنانة هالة صدقي، وتم طرحه مؤخرًا في دور العرض السينمائي، ثم تم سحبه من دور العرض بسبب إيراداته الضعيفة.

كما عُرض مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد” بطولة شيرين رضا والفنان صبري فواز، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.