بشرى سارة.. الزمالك يفاجئ لاعبيه بهذا القرار

بشرى سارة.. الزمالك يفاجئ لاعبيه بهذا القرار
قبل الصدام الأفريقي.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر "الأبيض بالعلامة الكاملة"

تجهز إدارة نادي الزمالك مفاجأة كبيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، حال الفوز بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية الموسم الحالي.

بشرى سارة.. الزمالك يفاجئ لاعبيه بهذا القرار
قبل الصدام الأفريقي.. تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر "الأبيض بالعلامة الكاملة"

وترغب إدارة الزمالك في رفع الروح المعنوية للاعبين، من أجل تحقيق الفوز على مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية ، والاقتراب أكثر من اللقب الإفريقي.

الزمالك يضاعف مكافأة الفوز بالكونفدرالية

وعلمنا من مصادرنا، أن إدارة النادي الأبيض قررت مضاعفة مكافأة الفوز بلقب الكونفدرالية الإفريقية، ليكون حافز كبير للاعبين على تحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

ويأتي ذلك بعد خسارة لقب كأس مصر من الأهلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بارك بالرياض.

برنامج خاص للاعبي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيلياً وبدنياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم عصر اليوم السبت، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك والجونة
الزمالك والجونة

وقام الجهاز الفني للفريق برفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة وأنه المران الأول للاعبين بعد العودة من فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام.

وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال.

وبعدها خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، تم خلالها التركيز على بعض الجوانب الفنية الخاصة، قبل خوض تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار التي تم التدريب عليها.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.