بدر بانون يكشف حقيقة عودته للأهلي.. «بديل محمد عبد المنعم»  

بدر بانون يكشف حقيقة عودته للأهلي.. «بديل محمد عبد المنعم»  
بدر بانون

كشف مع المغربي بدر بانون، قلب دافع النادي الأهلي السابق، والحالي لصفوف القطر القطري، حقيقة عودته إلى صفوف النادي الأهلي من جديد مع مطلع الموسم الجديد، بعدما ربطت العديد من التقارير الصحفية، اسمه بالنادي الأهلي، لاسيما في ظل طلب محمد عبد المنعم، قلب دفاع الأهلي الرحيل إلى الاحتراف الأوروبي، ومساعي القلعة الحمراء، للتعاقد مع بديل.

بدر بانون يكشف حقيقة عودته للأهلي.. «بديل محمد عبد المنعم»  
بدر بانون

بدر بانون يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

بدر بانون
بدر بانون

وأكد المغربي بدر بانون، لبعض المُقربين إليه، بأنه يرحب بالعودة إلى النادي الأهلي مع مطلع الموسم الجديد، ولكنه لم يتلقى أي اتصالات من قبل مسؤولي القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

سبب موافقة بدر بانون العودة للأهلي

وأضاف بانون إلى بعض المُقربين إليه خلال حديثه عن العودة للأهلي، قائلاً:« الأهلي نادي كبير وحقق معه العديد من البطولات، لهذا سيكون مرحب في أي وقت للعودة إليه من جديد، من أجل تحقيق العديد من البطولات المحلية بالدوري المصري أو القارية.

بدر بانون بديل محمد عبد المنعم في الأهلي

ويضع النادي الأهلي، بدر بانون، ضمن أهدافهم التعاقدية، للظفر بخدماته الفنية ببداية الموسم الجديد، لاسيما أن محمد عبد المنعم، مستقر على الرحيل عن القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الحالي، في ظل رغبته في خوض تجربة احترافية في أحد الملاعب الأوروبية، كما يضع الأهلي الثنائي مصطفى العش ومحمد إسماعيل ثناتئي زد ضمن أهدافهم التعاقدية لتدعيم مركز قلب الدفاع وكذلك أحمد كالوشا مدافع إنبي.