“هترجع هدومك جديدة تاني” خطوات تنظيف الملابس البيضاء من البقع بكل سهولة

“هترجع هدومك جديدة تاني” خطوات تنظيف الملابس البيضاء من البقع بكل سهولة
تنظيف الملابس البيضاء

يميل الأشخاص إلى ارتداء الملابس البيضاء لذلك تتطلب هذه الملابس النظافة والحفاظ عليها من أي بقع، كما أن البقع الصعبة تتطلب مجهود كبيرا للقضاء عليها، وتسعى كافة ربات البيوت إلى النظافة وأن تكون الملابس ناصعة البياض، وفي هذا الصدد سوف نستعرض لك سيدتي خطوات تنظيف الملابس البيضاء من البقع بكل سهولة

“هترجع هدومك جديدة تاني” خطوات تنظيف الملابس البيضاء من البقع بكل سهولة
تنظيف الملابس البيضاء

خطوات تنظيف الملابس البيضاء من البقع بكل سهولة

يمكنك عزيزتي القيام بتنظيف الملابس البيضاء من البقع بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

فرز الغسيل

يعد فرز الغسيل من أولى الخطوات التي تمكنك من تنظيف الملابس حيث ينبغي فرز الملابس بطريقة جيدة تبعا لدرجة الاتساخ حيث يفضل وضع الملابس التي تكون أكثر الاتساخ مع بعض وأما قليلة الاتساخ مع بعضها في سلة أخرى.

التخلص من البقع

ينبغي عليك سيدتي قبل القيام بغسل الملابس التخلص من البقع وكل بقعة لها طريقة معالجة تختلف عن الأخرى، فمثلا بقع الشوكولاته تختلف عن الدم أو الحبر، وينبغي عند إزالة أي بقعة اتباع الإرشادات التي تتواجد على الملابس، بالإضافة إلى أن هناك بعض الملابس تتطلب النقع قبل غسل الملابس.

تحديد دورة الغسيل

تظن بعض السيدات أن المياه الساخنة فعالة في القضاء على بقع التي تتواجد بالملابس البيضاء، ولكن في الواقع ليس كل الملابس هي التي تتحمل درجة حرارة كبيرة، ويفضل اتباع درجة الحرارة التي تناسب الأقمشة عند غسل هذه الملابس.

استخدام المنظف المناسب

يفضل اختيار المنظف الذي يناسب كافة الأقمشة، بالإضافة إلى أنه ينبغي وضع كمية معقولة من المنظف حتى تحصلي عزيزتي على أعلى مستوى من  النظافة حيث إن زيادة كمية  المسحوق أو نقصانها سوف تؤثر على جودة الأقمشة.

حمولة الغسالة

يفضل عدم وضع حمولة زائدة على الغسالة خلال عملية الغسل حيث ينتج عن ذلك عدم حصولك على النتائج المطلوبة، وذلك لأن امتلاء الغسالة بالغسيل لايسمح بوصول المسحوق والمياه إلى جميع أجزاء الملابس، وهذا يؤثر على جودة الملابس، وعدم الحصول على النتائج المطلوبة.