الأهلي يتلقى صدمة قوية في صفقته الجديدة (تفاصيل)

الأهلي يتلقى صدمة قوية في صفقته الجديدة (تفاصيل)
الأهلي والبنك الأهلي

شهدت الأيام الماضية، دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يتلقى صدمة قوية في صفقته الجديدة (تفاصيل)
الأهلي والبنك الأهلي

وترغب إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع مدافع قوي في الفترة المقبلة، في ظل اقتراب رحيل محمود متولي عن الفريق وتجميده من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وجاء مفاوضات الأهلي مع بلعيد بناء على طلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة، بعد أن أشاد بإمكانيات اللاعب الجزائري.

اتحاد العاصمة يرفض رحيل زين الدين بلعيد

وعلمنا من مصادرنا، أن نادي الاتحاد العاصمة يرفض رحيل بلعيد في الفترة المقبلة، خاصة أنه من العناصر الأساسية للفريق في الفترة الأخيرة، ولذلك لا يمكن تركه في الوقت الحالي.

ويعد بلعيد من أفضل مدافعي الجزائر في الوقت الحالي، وهو ما جعله ينضم إلى قائمة المنتخب الجزائري في معسكر مارس الجاري.

الأهلي يُعاني من أزمة في الدفاع

ويعاني الأهلي في الفترة الحالية من نقص في مركز الدفاع، بعد إصابة ياسر ابراهيم مدافع الفريق، وعدم وجود بديل في الفترة الأخيرة.

وكان كولر منح لاعبي الأهلي أسبوع راحة من المران، في ظل التوقف الدولي، ومشاركة منتخب مصر في البطولة العاصمة الإدارية الودية بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

كما حرص كولر على السفر إلي سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة قبل العودة من جديد لقيادة مران الفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني، في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها 29 مارس الجاري.

وكان الأهلي تلقي خسارة كبيرة من البنك الأهلي بأربع أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري.