مفاجأة.. السولية يفرض شروطه لتجديد عقده مع الأهلي.. وفرمان كولر يورط الأحمر

مفاجأة.. السولية يفرض شروطه لتجديد عقده مع الأهلي.. وفرمان كولر يورط الأحمر

قرر مسؤولي النادي الأهلي فتح باب التفاوض مع عمرو السولية منتصف ملعب الفريق من أجل تجديد عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري خاصة بعد طلب رسمي من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر بضرورة استمرار اللاعب في قائمة الفريق لمدة عام على الاقل.

مفاجأة.. السولية يفرض شروطه لتجديد عقده مع الأهلي.. وفرمان كولر يورط الأحمر

مفاجأة بشأن تفكير الأهلي في تجديد عقد عمرو السولية

وكشفت مصادر لموقع مانشيت مفاجأة بشأن شرط عمرو السولية من أجل تجديد عقده والاستمرار مع النادي الأهلي حيث طالب اللاعب بضرورة تجديد عقده لمدة عامين وليس عام فقط حسبما يرغب مسؤولي القلعة الحمراء ويرغب مارسيل كولر.

ويتوقف أمر تجديد عمرو السولية حتى ألآن على هذه الجزئية حيث يرفض مسؤولي النادي الاهلي والجهاز الفني استمرار اللاعب لمدة عامين حسب رؤيتهم بأن اللاعب يستطيع العطاء للمارد الأحمر لمدة عام واحد فقط وليس عامين إلا أن السولية يرى بأنه سيكتفي بالعامين من أجل الاعتزال داخل جدران النآدي الأهلي.

الاهلي يحسم مصير عمرو السولية بعد أيام

ومن المقرر أن يحسم مسؤولي النادي الأهلي مصير عمرو السولية خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة وأن مارسيل كولر يريد حسم الجدل بشأن مصير اللاعبين الذي ينتظر تجديد عقودهم أو رحيلهم عن الفريق أو اللاعبين الذي يرغب في ضمهم خلال أيام قصيرة من أجل بناء معسكر الفريق على اللاعبين الجدد.

ويعتبر عمرو السولية من اللاعبين الذي كان يعتمد عليهم القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية ونجح في تحقيق العديد من البطولات رفقة النادي الأهلي.

وحقق السولية نجاحاته مع النادي الأهلي بتحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية  بجانب الحصول على الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية.

ومن المؤكد استمرار عمرو السولية رفقة النادي الاهلي موسم آخر على الاقل.